«بيع يا طاهر».. الأهلي يتخلى عن النجم الرابع في عهد المجلس الحالي

كتب: عمر البانوبي

فى: تحقيقات وحوارات

08:43 15 يوليو 2017

 

لم يكن أحمد حجازي، مدافع النادي الأهلي، الذي اقترب من الرحيل معارًا إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، أول الراحلين في عهد مجلس الإدارة المعين برئاسة المهندس محمود طاهر.
 

وتزايدت اعتراضات الجماهير الغاضبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فور إعلان اقتراب حجازي من الرحيل معارا إلى وست بروميتش الإنجليزي، مقابل مليون استرليني بنية البيع بعد الموسم الأول، واتهمت بعضها مجلس الإدارة الحالي برئاسة طاهر بتفريغ الفريق الأول من نجومه وأعمدته الشابة.
 

يرصد «ستاد مصر العربية» سجل الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة طاهر في هذا التقرير/
 

محمود حسن تريزيجيه
 

رحل محمود حسن تريزيجيه عن صفوف الأهلي معارًا إلى أندرلخت البلجيكي مقابل 700 ألف يورو، بنية البيع النهائي بقيمة 2.3 مليون يورو.

 

وبعد موسم واحد فعل أندرلخت البند وحصل على خدمات تريزيجيه بشكل نهائي، ليعيره إلى موسكرون لمدة موسم، وإعارته مجددًا هذا الموسم إلى قاسم باشا التركي لموسم واحد أيضًا.

 


 

رمضان صبحي
 

وافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة طاهر على رحيل رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر، مطلع الموسم الماضي إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي على عكس رغبة الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي آنذاك.
 

وأعلن يول تمسكه باستمرار رمضان مع الأهلي لمدة موسم قبل السماح له بالاحتراف ولكن طاهر حسم الأمر بالموافقة على بيعه مقابل 5 مليون يورو.

 

 

ماليك إيفونا
 

الجابوني ماليك إيفونا فوجئ بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي ببيع عقده إلى نادي تيانجين الصيني، مقابل 8 ملايين دولار.
 

وجاء بيع إيفونا على عكس رغبته بالاستمرار ضمن صفوف الأهلي، وهو ما صرح به عقب قرار الاستغناء عن خدماته لصالح النادي الصيني.
 

 

أحمد حجازي
 

وافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر على الاستغناء عن خدمات أحمد حجازي معارًا إلى وست بروميتش الإنجليزي لمدة موسم، مقابل مليون يورو، مع أفضلية الشراء بنهاية الإعارة مقابل 3 ملايين يورو.

 

وجاء قرار طاهر بالموافقة على رحيل حجازي رغم إعلان حسام البدري، المدير الفني للأهلي، منذ يومين التمسك بجميع اللاعبين، ورفض جميع عروض الاحتراف المقدمة للنجوم الأساسيين.
 

ولن يكون أحمد حجازي اللاعب الأخير الذي يرحل عن الأهلي بنهاية هذا الموسم في ظل اقتراب محمد هاني الظهير الأيمن والتونسي علي معلول الظهير الأيسر من الحصول على عروض احتراف أوروبية.

 

اعلان


 

اعلان