3 مميزات من تعاقد ريال مدريد مع هدف برشلونة

كتب: سيد نبوي

فى: تحقيقات وحوارات

19:18 10 يوليو 2017

اقترب ريال مدريد الإسباني بقوة من حسم صفقة الدولي الإسباني الشاب داني سيبايوس، لاعب خط وسط ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتألق سيبايوس رفقة بيتيس منذ أن بدأ مسيرته عام 2014، حيث خاض 108 مباراة، بالإضافة لأدائه المميز مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عامًا هذا الصيف، حيث حصد لقب أفضل لاعب في البطولة، لمشاركه في حصد الماتادور المركز الثاني.

 

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن سيبايوس وصل إلى مدينة مدريد، من أجل الخضوع للفحص الطبي الخاص بالميرنجي، تمهيدًا للانتقال الرسمي.

 

وأعلنت إدارة بيتيس رحيل اللاعب اليوم الإثنين، حيث قال أنخيل أرو رئيس النادي في مؤتمر صحفي: "رفض داني عرضًا للتجديد مع بيتيس، وكما نعلم فإنه عقد اتفاقًا مع ريال مدريد".

 

وأضاف: "عندما تملك لاعبًا وتمنحه عرضًا، ثم يأتي فريق آخر ليدفع قيمة الشرط الجزائي، فحينها لا تملك الكثير لتفعله للإبقاء عليه.. نحن نتفاوض، وفي الساعات المقبلة ستعرفون عرض ريال مدريد".

 

ورفض سيبايوس الرد على اتصالات مسؤولي برشلونة به خلال الساعات الماضية، ليوجه صدمة كبيرة للنادي الكتالوني.

 

وبحسب بعض التقارير الصحفية في مدريد، فإن إدارة الميرنجي ستضم اللاعب بدفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 15 مليون يورو.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، خلال هذا التقرير 3 مميزات من التعاقد مع سيبايوس.

 

 

صفعة جديدة لبرشلونة

 

لا شك وأن إتمام هذه الصفقة، ستمثل صفعة قوية للغريم التقليدي والمنافس الأول للميرنجي برشلونة، والذي أبدى اهتمامًا قوي باللاعب، بل وتوصل منذ فترة لاتفاق شفهي مع اللاعب بضمه، إلا أن الأمور تغيرت لصالح بطل أوروبا، والذي قرر دفع الشرط الجزائي في تعاقده لحسم الصفقة.

 

وتعد هذه هي الصفعة الثانية خلال هذا الصيف، بعد فشل البلاوجرانا في التعاقد مع المدافع ثيو هيرنانديز لاعب أتليتكو مدريد، والذي انضم لصفوف الميرنجي، وتم كسر اتفاقية عدم إتمام صفقات مباشرة بين أتليتكو مدريد وريال مدريد من أجل التعاقد معه.

 

رحيل رودريجيز

 

التعاقد مع سيبايوس يؤكد رحيل خاميس رودريجيز نجم خط الوسط الكولومبي، والذي فشل في اكتساب ثقة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي حيث لم يشارك سوى في 33 مباراة وأغلبها كبديل.

 

وأبدت العديد من كبار الأندية الأوروبية، رغبة قوية في التعاقد مع رودريجيز وعلى رأسهم مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وتشيلسي، وإنتر ميلان، وباريس سان جيرمان.

 

توفير خليفة لمودريش

 

أصبح مركز خط الوسط في ريال مدريد، محض شك حول المستقبل نظرًا لشغل هذا المركز لاعبين أصحاب خبرات، ولا يوجد لاعبين شباب على نفس القدر من الإمكانيات.

 

وسيُكمل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش عامه الـ32 في سبتمبر المقبل، وبالتأكيد التعاقد مع سيبايوس سيكون مفيدًا لخط وسط الملكي، حيث سيتواجد على دكة البدلاء لاعب مميز وذو قدرات كبيرة، لخلافة مودريتش.

اعلان


 

اعلان