فيديو| تفوق على ماني.. محمد صلاح يعود للجوائز الفردية من جديد

كتب:

فى: تحقيقات وحوارات

18:02 10 سبتمبر 2019

 

كشف نادى ليفربول عن فوز مهاجمه الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة هدف شهر أغسطس بعدما سجل هدفًا رائعًا فى شباك أرسنال بالمباراة التى جمعتهما الشهر الماضى بالدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وجاء الإعلان عن فوز النجم المصري على الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، والذي لاقى تفاعل كبير ليعود صلاح، للجوائز الفردية مع ناديه.

 

وسجل صلاح هدفين فى شباك أرسنال أحدهما من ركلة جزاء، والآخر من مهارة فردية ومجهود بدنى مميز حصل على إثره على جائزة هدف الشهر فى المباراة التى حسمها الريدز بنتيجة 3 / 1.

 

وتفوق هدف صلاح في مرمى آرسنال على الأهداف العشرة المرشحة للجائزة.

 

 

وحل في المركز الثاني ، هدف ساديو ماني في مرمى ساوثهامبتون، وعاد صلاح ثالثًا بهدفه في مرمى نورويتش سيتي في المباراة الافتتاحية.

 

يذكر أن صلاح سجل 74 هدفا خلال 110 لقاءات شارك فيها مع فريقه الإنجليزي، منذ انتقل إليه في صيف عام 2017.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة خلال الأربع جولات الأولى من بريميرليج.

 

ويعاني محمد صلاح هذه الفترة جراء ابتعاده عن الألقاب الفردية التي ظل منافسها عليها العام الماضي واقتنص العديد منها. 

 

كان أخر  صدمة للدولي المصري هي خروجه من تشكيل أفضل 11 لاعب في لعبة "FIFA20" بعد إعلان شركة EA Sports عن طاقات جميع اللاعبين.

 

وبلغت طاقة محمد صلاح في اللعبة 90، وهو الرقم الذي لم يخدمه للدخول ضمن تشكيل أفضل 11 لاعب في اللعبة حسب ما نشرها تطبيق "All Football".

 

وحصل الحارس يان أوبلاك  على أفضل حارس مرمى في اللعبة بعدما أصبح الكارت الخاص به 91، وكذلك فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول صاحب الـ90، بينما دي بروين في وسط الملعب بجانبه لوكا مودريتش ونجولو كانتي.

 

في الهجوم، كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا و ليونيل ميسي، يتفوقون على محمد صلاح ويقودون الخط الأمامي للتشكيل.

  أفضل 11 لاعب.

 

الحارس: أوبلاك

الدفاع: ألبا، فان دايك، راموس، كيميتش

الوسط: دي بروين، كانتي، مودريتش

الهجوم: نيمار، رونالدو، ميسي

 

اعلان


اعلان