اليوم.. «الأهلي» يتطلع لإسقاط «حوريا» في «أدغال» غينيا

كتب: أكرم نوار

فى: تحقيقات وحوارات

09:09 14 سبتمبر 2018

سيكون فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على موعد مع اختبار شائك في تمام السادسة من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق حوريا الغيني بمعقل الأخير، في ذهاب دور الثمانية (ربع النهائي) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية في معقل منافسه الغيني، يسهل بها مهمته في لقاء الإياب المقرر إقامته في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري، لكن مساعي الأهلي للعودة بنتيجة جيدة لن تكون سهلة المنال خصوصًا وأن فريق حوريا يخوض مباراة اليوم مدعومًا بعنصري الأرض والجمهور.

 

ورغم أن الأهلي يفتقد في لقاء اليوم جهود الثلاثي عمرو السولية ومروان محسن وميدو جابر للإصابة، إلا أن اللاعبين أصحاب الخبرات في قائمة الشياطين الحمر يظلون هم الرهان الأول للفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، والذي يعول على رصيد خبراتهم الكبير لتجاوز عقبة حوريا وقطع خطوة كبيرة نحو المربع الذهبي للبطولة.

 

وعلى الجهة الأخرى يتوقع أن يحاول فريق حوريا فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الأهلي في لقاء اليوم، وقطع كل طريق ممكن أمامهم إلى شباك صاحب الأرض، على أن تكون المرتدات الخاطفة هي سلاح لاعبو حوريا لهز شباك الشياطين الحمر.

 

 

اعلان


اعلان