«راقصو السامبا» يفوزون بهدفين دون رد في الدقائق الأخيرة

 «ثلاثي البرازيل» يعترف بصعوبة كوستاريكا في مونديال روسيا

كتب: كريم صابر ـ وكالات

فى: تحقيقات وحوارات

17:48 22 يونيو 2018

أجمع الثلاثي البرازيلي فيليبي كوتينيو ودوغلاس كوستا وتياغو سيلفا على صعوبة مباراتهم أمام كوستاريكا في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، وتحقيقهم الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدفين دون رد.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال كوتينيو "كان شعورًا مميزًا بعد إحرازي الهدف الأول المتأخر، كانت المباراة صعبة منذ الدقيقة الأولى، كنا نحاول كثيرًا التسديد من خارج منطقة الجزاء بسبب التكتل الدفاعي، ولكن في النهاية نستحق الفوز".


وأضاف، "سجلت الهدف بمساعدة من زملائي، وتمكنا في النهاية من حصد الثلاث نقاط".

من جانبه أكد دوغلاس كوستا "نحن دائمًا نلعب في المستويات العالمية ولدينا خلفية أنها لن تكون إلا مباريات كبيرة، طوال الـ 90 دقيقة كان لدينا القدرة في التسجيل، الأهم أننا لم نستقبل الأهداف، نحن نلعب كأسرة واحدة".

وأضاف، "التسجيل المبكر أو المتأخر في النهاية سجلنا، نتعامل مع ظروف المباريات، المهم التحلي بالثقة والقوة الذهنية، مباراة صربيا ستكون صعبة لأنهم يمتلطون لاعبين جيدين ونحن أيضًا، وستكون مباراة كبيرة جدًا".

وأشار تياغو سيلفا إلى أنه"كان من الصعب جدًا مواجهة هذا الفريق، كان جيد للغاية دفاعيًا، حاولنا كثيرًا دون فائدة ولكن نجحنا في النهاية، تهاني للفريق لأننا نجحنا".

وأضاف، "سأقول الحقيقة، في التدريبات الأمر يكون أصعب لأنك أمام نيمار ودوغلاس وغيرهم، أنا أعرف ذلك وأعرف أن مدافعي كوستاريكا عانوا، ولكنهم قدموا مباراة جيدة، وكنا نستحق هذه النتيجة، نيمار الآن في حال جيدة، وكان لابد أن يسجل ليحرر نفسه من هذا الضغط".

بفوز اليوم، تصدرت البرازيل المجموعة برصيد 4 نقاط، وتحتل صربيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وسويسرا الثالث بنقطة واحدة، فيما ظلت كوستاريكا دون رصيد من النقاط في المركز الرابع. 

 

 

اعلان


اعلان