هيفاء وهبي لـ «مصر العربية»: أغير جلدى في «عقد الخواجة».. وأخضع لتدريبات قاسية

كتب: أدهم المصري

فى: فن وثقافة

11:51 11 سبتمبر 2019

تبدأ الفنانة هيفاء وهبي تصوير المشاهد الأولي لفيلمها الجديد "عقد الخواجة" نهاية الشهر الجارى، بعد أن يتم الأنتهاء من بناء عدد من الديكورات الأساسية الخاصة بالعمل.

وقالت هيفاء في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها سوف تقديم شخصية لم يتوقعها البعض عنها نهائيًا، وأنها تعتبر العمل بمثابة تغير جلد كامل لها.

وأشارت إلى أنها تخضع لعدد من التدربيات الشاقة اللازمة للشخصية التى تقدمها، مشيرة إلى أنها وافقت علي سيناريو العمل بعد أن وجدت أن الدور سوف يظهرها بشكل مختلف غير الشكل الذي اعتاد الجمهور أن يراها فيه.

وأكدت على أن أحداث العمل بها جزء كبير من الأكشن والمطاردات لإحدى العصابات التى تهاجمها خلال أحداث العمل، مؤكدة على أنها تجهز للعمل منذ شهرين.

وعن حبها لهذه النوعية من الأعمال أكدت هيفا أن الفنان لابد أن يتنوع في الأعمال التي يقدمها بين الرومانسية والأكشن وغيرها.

وعن خوضها السباق الرمضاني لعام 2020، قالت إنها حتى الن لم تحسم موقفها من هذا الأمر، ولكن من الممكن ان يكون هذا العام بمثابة إجازة لها.

ومن المقرر أن يتناول فيلم "عقد الخواجة" إحدى القضايا الهامة التي تخص المجمتع المصري، وهى عصابات تهريب المخدرات داخل مصر، ويشارك في العمل كل من أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، و أروى جودة، والعمل من اخراج محمد حماقي في أولى تجاربة الإخراجية.

ومن المفترض أن يتم التصوير بين ديكورات مدينة الانتاج الإعلامي، وبينشوارع السادس من أكتوبر ومنطقة شبرا منت والحزام الأخضر كما حدد مخرج العمل بالاتفاق مع المنتج وكاست العمل.

ويذكر أن اخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيلم "حلاوة روح" الذي قدمته منذ 5 سنوات، وأحدث العمل ضجة كبرى أن تم طرحه، وجسدت خلاله شخصية فتاة تسكن في حارة شعبية، ووالجميع يريد أن يقيم معها علاقة خارجيه، ولكنها ترفض حفاظًا على زوجها المسافر، وشاركها في بطولة العمل الفنان باسم سمرة الذي كان يجسد شخصية قواد ضمن أحداث العمل.

اعلان


اعلان