تسلسل زمني

فيديو| من أمريكا للساحل الشمالي.. القصة الكاملة لأزمة أحمد عز وزينة

كتب: أدهم المصري

فى: فن وثقافة

18:32 13 أغسطس 2019

كانت الأمور قدت هدأت تمامًا بين كل من الفنان أحمد عز والفنانة زينة، بعد صراع في المحاكم استمر لما يقرب من 6 سنوات، حصلت فيهم زينة على كل ما تريد من نسب طفليها له، وحصولها على نفقة لها ولأولادها "عز الدين وزين الدين"؛ إلا أن صراعًا جديدًا نشب بينهما مؤخرًا.



فهذه المرة اختلف الأمر تمامًا، حيث كانت المشاجرة مع ياسمين شقيقة الفنانة زينة حيث حاولت التطاول عليه وضربه في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وبعد أن علم عز أنها شقيقة الفنانة زينة قرر عز مغادرة المكان بدون التعرض لأحد ، وخلال خروجه من الفندق وجد الفنانة زينة متواجدة بمحيط المشاجرة.

واستدعى عز أمن الفندق لتحرير محضر بالواقعة لدى شرطة السياحة، وعقب البلاغ الذي حرره الفنان أحمد عز ضد شقيقة الفنانة زينة، ذهب بالفعل لإدلاء أقواله في المشاجرة بصحبة محاميه عمر عبدالرحمن.




وهناك رحلة كبيرة وتاريخ من المشاجرات والسب بين كل من الفنان أحمد عز والفنانة زينة منذ عودتها من أمريكا تحمل طفلين خلال عام 2014، وقدمت زينة بلاغا للنيابة لإثبات نسب طفليها لـ"عز"، واستدعت النيابة الفنان أحمد عز لسماع أقواله فيما قدمته الفنانة زينة، لكن الرفض والإنكار كان رده، نافيًا زواجه من الفنانة زينة، ومعرفته بالطفلين.


وبعد أن قررت النباية إجراء تحليل
DNA لمعرفة نسب الطفلين هل يعود لأحمد عز أم لا، ولكن ظل عز ينكر نسب الطفلين ويرفض إجراء التحليل، وهذا ما جعل المحكمة تقرر بإثبات علاقة  زواجه بزينة، ونسب الطفلين له.

يونيو 2015.. محكمة الأسرة تثبت نسب الطفلين لأحمد عز

ورغم إصرار الفنان أحمد عز على رفض نسب الطفلين التوأم، إلا أن محكمة الأسرة أثبتت النسب، الأمر الذي قابله برفع دعوى استئناف لكن تم رفضه من قبل محكمة الأسرة في التجمع الخامس، وقضت بالفعل بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين التوأم له.

 

زينة تقيم دعوى الخلع من أحمد عز.. والمحكمة قضت بتطليقها وبعدما أثبتت المحكمة نسب الطفلين للفنان أحمد عز، أقدمت زينة على رفع دعوى خلع من أحمد عز، وهو ما وافقت عليه محكمة الأسرة التي قضت بتطليقها في 31 ديسمبر.

 

وفي عام 2018 رفعت زينة قضية جديدة لزيادة رسوم المصروفات الدراسية لتوأميها، التي قدرت وقتها بمبلغ وصل إلى 29 ألف جنيه استرليني، واستند محامي "زينة" في تحديد هذه القيمة إلى ثروة "عز" والأعمال السينمائية الضخمة.

بينما أقام أحمد عز دعوى لـ"تخفيض النفقة" المطلوبة من زينة، حيث قدم شهادات تثبت سفرها إلى الخارج 4 مرات خلال العام الواحد، وهو ما يخالف طلبها للزيادة.

اعلان


اعلان