بسبب وفاء عامر.. محمد رمضان مُطارد في «نسر الصعيد»

كتب: أدهم المصري

فى: فن وثقافة

12:28 14 مارس 2018

بعد النجاح الذي حققته الفنانة وفاء عامر  خلال مسلسل "الطوفان" بشخصية "منيرة" التي كسبت تعاطف الجمهور، واجمع عليها النقاد، تعود للسباق الرمضاني 2018، بدور مختلف تمامًا. 

 

وتشارك وفاء عامر، في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وتجسد شخصية زوجة والده، وهي شخصية تختلف عن كل ما قدمته من قبل.

 

وقال مصدر من داخل فريق عمل المسلسل، في تصريحات لـ"مصر العربية "، إن وفاء عامر تكره محمد رمضان، خلال أحداث العمل، وتحاول إبعاد الجميع عنه، وبث روح الكراهية بينه وبين كل من يعرفهم. 

ويكتشف "زين" -محمد رمضان- أنها تخون والده، فيقرر الانتقام وطعن هذا الرجل، ويهرب لإثبات براءته وأنه كان يدافع عن شرف والده، ولم يعلم أن الرجل لم يمت بل نقل للمستشفى وحالته متأخرة. 

وصورت وفاء عامر ما يقرب من 10% من أحداث العمل، ومن المقرر أن تواصل  ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة، لكي تنتهي من كافة مشاهدها قبل شهر رمضان.

 

تدور أحداث المسلسل، حول الضابط الصعيدي "زين"  ويلقب بـ"نسر الصعيد"، ويخدم في القوات المسلحة، ويتمتع بحب الجميع في المنطقة التى يسكن فيها، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ويتمتع بصفات ابن البلد من حيث الرجولة والشهامة والجدعنة. 

ويصدر قرار بنقل "زين" إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب، وتجعله يقرر النزول إلى القاهرة؛ لتتوالى أحداث العمل.

 

"نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، وإنتاج "العدل جروب"، ويشارك فى بطولته الفنانة درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض والفنان الشاب محمد عز.
 

وكان الاسم المبدئي للعمل هو "زين"، ولكن فريق العمل وجد أنه من الأنسب تغييره إلى "نسر الصعيد". 

اعلان


اعلان