في عيد الحب| حفلات النجوم تغزو العالم.. وهذه أسعار التذاكر

كتب: سارة القصاص

فى: فن وثقافة

12:48 13 فبراير 2018

يشهد شهر فبراير الجاري، انتعاشة كبيرة للحفلات الفنية لنجوم الطرب العربي، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

وترصد «مصر العربية» خلال هذا التقرير أماكن وأسعار الحفلات المقرر أن يحيها النجوم.


«رامي صبري»

 

بعد خروجه من السجن، يعود الفنان رامي صبري لجمهوره، ويحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا، بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز، يوم 14 من شهر فبراير المقبل، تزامنًا مع عيد الحب، وتتراوح أسعار التذاكر من 1200 حتى 3000 جنيها، و يشارك رامي صبري كل من محمود العسيلي، وبوسي والراقصة دينا.


واختار النجم إيهاب توفيق أحد المراكب النيلية بالزمالك ليغني قائمة من أغانيه عن الحب، وسعر التذاكر بـ 900جنيهًا.

 

وتستعد الفنانة كارمن سليمان، والفنان أحمد جمال، لأحياء حفلًا غنائيًا،  يوم 14 فبراير، بـ«نايل بوينت المعادي»، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وحدد القائمون على الحفل سعر التذكرة 400 جنيه. 
 

ويقدم الفنان اللبناني وائل جسار، أولى حفلاته، في عيد الحب بمشاركة الفنانة كارمن سليمان والفنانة الأستعراضية "دينا" في فندق دوسيت تاني ليكفيو، وتبدأ أسعار التذاكر من  1500 حتى 3500 جنيه.
 



وتقدم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، 3 حفلات متتالية على المسرح الكبير تحت عنوان " مهرجان عيد الحب".

 

تبدأ الحفلات في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 13 فبراير، بالفنان مدحت صالح، بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي فاصلاً لكوكبة من اعماله الخاصة إلى جانب عدد مؤلفات الموسيقى العربية التي اشتهر بتقديمها ويسبقه فاصلاً غنائياً لكل من وليد حيدر، مي حسن، محمد حسن ورحاب مطاوع وتتراوح أسعار التذاكر  من 150 إلى 350.

 

ويشدو أمير الغناء العربى هاني شاكر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجى بباقة من أعماله الرومانسية الشهيرة وذلك بعد فاصل لكل من "حسناء، صابرين النجيلى وياسر سليمان". 

ويحتفي خلاله بمئوية الفنانة ليلى مراد من خلال مختارات من أعمالها الى جانب بانوراما موسيقية لأهم الالحان التى تغنت بها من اعداد قائد الحفل إبراهيم الموجي، وذلك 14 فبراير، وتتراوح أسعار التذاكر  من 150 إلى 350.
 


ويختتم  على الحجار، مهرجان عيد الحب، مساء الخميس 15 فبراير بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ويقدم نخبة من أعماله الخاصة، وتتراوح أسعار التذاكر  من 150 إلى 350.

 

استقر المطرب الشاب "أبو" علي إحياء حفل "عيد الحب" في مصر بعد المفاضلة بين كثير من العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية ومن المقرر أن يُحيي "أبو" الحفل 14فبراير القادم بفندق سميراميس بالقاهرة. 
 


وتستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفل غنائي ضخم بالقرية العالمية، في مدينة دبي، بمناسبة عيد الحب، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري.
 

ومن المقرر أن تشدو "نانسي" بباقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معاها الجمهور تترواح أسعار تذاكر بـ 15 درهم إمراتي ما يعادل 75 جنيه مصري.
 

أما الفنان تامر حسني، اتفق بشكل نهائي على إحياء حفل غنائي يوم 16 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب، حيث يقدم تامر حفلين الأول فى هولندا والثاني فى لندن، وتبدأ

أسعار التذاكر من  35 و 150 يورو.
 

 
ويشارك قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، في عدة حفلات فى "عيد الحب" لكنها خارج الوطن العربية، واختار القيصر أن يغنى للجاليات العربية وأولى حفلاته يوم 17 فبراير بالولايات المتحدة الأمريكية ليعقبها حفل يوم 18 فبراير بولاية فلوريدا.

 

من نجوم حفلات عيد الحب أيضا النجم اللبناني وائل كفوري الذى اختار مملكة الأردن ليقدم بها حفله يوم 17 فبراير.

 

اعلان


اعلان