العسيلي وساموزين وهاني شاكر.. يتنافسون في عيد الحب

كتب: عودة موسى

فى: فن وثقافة

21:10 05 فبراير 2018

«عيد الحب» ملتقى العشاق، الذي ينتظرونه دومًا ليعبروا عن مشاعرهم من خلال الأغنيات الرومانسية، لكن المطربون ينتظرون 14 فبراير لسبب آخر، فهو مناسبة ليحتفلوا مع جمهورهم بهذه المناسبة بطرح أغنيات جديدة، وليتنافسوا فيما بينهم أيضا.
 

«مصر العربية» ترصد خلال هذا التقرير تفاصيل الأغاني الجديدة التي يتزامن طرحها مع احتفالات «عيد الحب» 2018:


أعلن أمير الغناء العربي «هاني شاكر» طرح أغنية جديدة في عيد الحب تحمل اسم «وعد مني»، من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي وإنتاج شركة PMG Egypt.

بينما تطرح المطربة «هدى»، أغنيتها الجديدة «هو خسران»، تزامنًا مع عيد الحب 2018، وتنتمي الأغنية للون الرومانسي، وتبتعد من خلالها «هدى» عن اللون الشعبي.

و«هو خسران» إنتاج وإخراج الإعلامية «سلوى عبدالهادي»، وكلمات المؤلف أحمد طموم، ولحن كريم عفيفي، وتوزيع أحمد عادل، ومهندس صوت ياسر أنور، وإدارة أعمال محمد عنتر.

أما الفنان اللبناني «سامو زين»، فيشارك بأغنية بعنوان «أول ما تبتسميلي» من كلمات تامر حسين و توزيع طارق توكل.

كما انتهي الفنان راغب علامة، من تسجيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية وتحمل عنوان «اللي باعنا» من كلمات محمد البوغة و لحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس.

وتنتمي أغنية "اللي باعنا" لألبوم راغي علامة، الجديد المقرر طرحه في أعياد الربيع، ولكن من المتوقع ان يطرح هذة الأغنية بشكل منفرد في عيد الحب.

ونشر الفنان محمود العسيلي منذ أيام صورة من كواليس تصوير أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "هي"، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب منتصف شهر فبراير.
 

وأعلنت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، متسابقة برنامج "آراب جو تانلت" في الموسم الماضي، عن طرح 4 أغنيات جديدة في عيد الحب، هم "أحنا أصحاب"، و"أمرك يا سيدي" و"شبكتي" و"آخر عكننة"، من ألحان محمد ضياء، وستختار من بينهما أغنية لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

كما يستعد المطرب المغربي عبدو الوزاني، لطرح أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب بعنوان "ابنة بلادي" بالتزامن مع عيد الحب.

وقال عبدو الوزاني، إن الأغنية باللهجة المغربية تنتمي إلى صنف الأغنية الشبابية، وبمثابة رد الاعتبار للمرأة المغربية لما تقدمه من تضحيات في حياتها اليومية.

اعلان


اعلان