فيديو| بـ4 ملايين مشاهدة..السنيما تنتظر انطلاق «حرب الكوميديا»

كتب: سارة القصاص

فى: فن وثقافة

18:00 13 يناير 2018

اشتعلت شرارة "حرب الكوميديا" بين عدد من نجوم الفن، في وقت تستعد فيه دور العرض لاستقبال مجموعة من أفلام الكوميدية الأربعاء القادم، والتي تتنافس مع عدد من الأعمال المعروضة في الوقت الحالي.

 

 

وحققت الإعلانات "تريلر" الرسمية للأفلام أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

فطرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "خلاويص" الذي يقوم ببطولته أحمد عيد، الإعلان الدعائي الرسمي للعمل تمهيدًا لعرضه بدور السينما في 17 يناير الجاري.

 


 ويحكي الفيلم قصة تورط أب في عدة مشكلات بسبب "شقاوة" ابنه، مما يدخله في مشكلات تقوده إلى أقسام الشرطة وتحاول محامية إخراجه، ومساعدته في حل هذه المشاكل،  في إطار كوميدي.

 

 

 وتخطى "البرومو" الترويجي للفيلم حاجز الـ 2 مليون مشاهدة منذ طرحه، والعمل من بطولة "آيتن عامر، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، والطفل آدم سرحان، ومن تأليف لؤي السيد، وفيصل عبد الصمد،  وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

وفي نفس التوقيت يطرح  أحمد السبكي فيلمه الثاني خلال هذا الأسبوع "اطلعولي بره"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز، في دور العرض، بعد طرحه لفيلم "عقدة الخواجة" الذي يقوم  ببطولته  الفنان حسن الرداد، حيث حقق البرومو الترويجي أكثر من 100 ألف مشاهدة خلال أيام.

 

 

 

ويدور العمل في إطار المواقف الكوميدية التي يتعرض لها كريم محمود عبد العزيز ، كما يستعين بكتاب بعنوان "اطلعولي بره" الذي يخرج من خلاله شخصيات مختلفة بداخله ويواجهها.

 

 

"اطلعولي بره" من بطولة "كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان".

  في الوقت ذاته يستعد الفنان رامز جلال لطرح فيلمه الجديد "رغدة متوحشة" ، والذي يظهر  خلاله متنكرًا في شخصية فتاة تسعى للعمل كممثلة.

 

 

 وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول اكتشاف جثث داخل إحدى الشقق السكنية المملوكة لصديق رامز جلال، ما يؤدّي إلى إصابته بحالة من الهلع، ليسعى طوال أحداث الفيلم أن يكشف هل هي جريمة فعلا أم مجرد خدعة من صديقه؟

 


 وحقق برومو العمل مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحه على موقع "يوتيوب"، ويشارك جلال البطولة كل من " ريهام حجاج، محمد ثروت، أحمد فتحي، انتصار، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم، وإنتاج وليد صبري".

 

 

وكان الفنان حسن الرداد  قد طرح فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" في دور العرض اﻷسبوع الماضي، واستطاع الفيلم  تحقيق إيرادات تقترب من مليون ونصف جنيه، وحقق الإعلان الرسمي للعمل أكثر من نصف مليون مشاهدة.

 

 

وتدور أحداث فيلم "عقدة الخواجة" في إطار أكشن كوميدي ، ويشارك الرداد بطولة العمل كل من بيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، وهو من تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

اعلان


اعلان