رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الخميس 25 مايو 2017 م | 28 شعبان 1438 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ذا صن: بعد إلغاء زيارته للمرة الثانية.. ميسي يحرج مصر

ذا صن: بعد إلغاء زيارته للمرة الثانية.. ميسي يحرج مصر

صحافة أجنبية

ليونيل ميسي

ذا صن: بعد إلغاء زيارته للمرة الثانية.. ميسي يحرج مصر

محمد البرقوقي 16 فبراير 2017 12:53

نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي يحرج مصر..  كان هذا فحوى التقرير الذي نشرته صحيفة " ذا صن" البريطانية والذي سلطت فيه الضوء على القرار الذي أعلنه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونه الإسباني بإلغاء زيارته لمصر التي كان مقررا لها أمس الأربعاء بسبب تراجع نتائج فريقه مؤخرًا.

وذكر التقرير أن ميسي ألغى زيارة لمصر كانت تهدف إلى مساعدة المرضى المصابين بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" بناء على نصيحة ناديه بعد تلقيه هزيمة قاسية ومحرجة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 0-4 في المباراة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ونقل التقرير عن شبكة "سبورت إي إن" أنه كان من المقرر ألا يعود ميسي مع فريقه عقب المباراة مع باريس سان جيرمان، وكان من المفترض أن يستقل الطائرة المتجهة إلى القاهرة، قبل أن تستجد ظروف ويعاود أسطورة الكرة الأرجنتيني برفقة زملائه في البارسا إلى إسبانيا.

 

وأضاف التقرير أن الإعلان عن إلغاء زيارة ميسي لمصر هو الثاني من نوعه، حيث كان مقررًا أن يزور نجم البارسا البلد العربي في ديسمبر الماضي، لكن ألغيت الرحلة بسبب التفجير الذي استهدف كنيسة القديسين بطرس وبولس بمنطقة العباسية بالقاهرة في الشهر ذاته.

 

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى، تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا بإلغاء الزيارة التي كانت مقررة أمس الأربعاء، لنجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لمصر.

 

 وأشار المصدر الأمني إلى أنّ الشركة المنظمة للزيارة "برايم فارما" أخطرت الأجهزة الأمنية بإلغائها، مضيفا أنه سيتم تحديد موعد لاحق لها.

 

 وأعلن المكتب الإعلامي للشركة في وقت سابق، إرجاء زيارة ميسي لمصر لموعد قريب، سيتم تحديده لاحقًا. 

 

جدير بالذكر أن الحملة الخاصة بمبادرة السياحية العلاجية التي يُشار إليها بـ  "تور إن كيور" تقدم علاجًا للمرضى المصابين بفيروس "سي" في كل أنحاء العالم.

وأصبح داني ألفيس، مدافع برشلونة السابق ونجم اليوفنتوس الإيطالي الحالي أول لاعب كرة قدم يُعين سفيرا للحملة، تلاه نجم الكرة المصري المعتزل أحمد حسام  "ميدو".

 

وانضم ميسي إلى الحملة في وقت لاحق في فبراير الجاري كي يكون واجهة الحملة في العام الجاري، علما بأنه من المقرر أن يحدد اللاعب موعد آخر لزيارته المقبلة لمصر.

 

لمطالعة النص الأصلي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان