سجال كروي واسع بـ «تويتر» بعد إلغاء هدف حرس الحدود في الأهلي

كتب: محمد الوكيل

فى: سوشيال ميديا

09:17 09 فبراير 2019

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إلغاء الهدف الأول لفريق حرس الحدود على الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اتحاد الأهلي لكرة القدم"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وسادت حالة من الجدل، بسبب إلغاء هدف حرس الحدود، حيث رأى عدد من جماهير كرة القدم، أن الحُكام لهم دور رئيسي في فوز الأهلي بالمباريات، فيما دافع جماهير المارد الأحمر عن فريقهم.

وحقق فريق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على  فريق حرس الحدود بهدف مقابل لاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وحمل هدف فوز الأهلي توقيع حمدي فتحي لاعب الوسط المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأحمر، ورفع الفوز رصيد الشياطين الحمر إلى 39 نقطة يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب.

 

وألغى حكم المباراة محمد معروف الهدف الأول لفريق حرس الحدود على الأهلي، بعد مرور 18 دقيقة، ليحافظ "الشناوي" على شباك الأهلي نظيفة.

اعلان


اعلان