بعد إليسا.. رواد «تويتر» يتعاطفون مع ميريام فارس عقب أنباء إصابتها بمرض خطير

كتب: محمد الوكيل

فى: سوشيال ميديا

10:01 10 أغسطس 2018

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأنباء التي انتشرت في وسائل الإعلام اللبنانية حول خضوع الفنانة اللبنانية ميريام فارس للعلاج، دون الإفصاح عن تفاصيل مرضها.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مريام فارس"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتمنى عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، الشفاء العاجل للفنانة اللبنانية، فيما تمنى آخرون أن تكون هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأثار عدد من الفنانات اللبنانيات جدلًا واسعًا حول إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض سرطان الدم، من خلال تعليقاتهن على حساباتهن بموقع الصور "انستجرام".

 

واعترفت رولا فارس، شقيقة ميريام بحسب برنامج "ترندنج"، على فضائية "إم بي سي 4"، إصابتها بمرض خطير ولكنها لم تفصح عن نوع المرض المصابة به، مؤكدة أن الفنانة تتلقى العلاج، وأضافت أن "فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج".

 

ومن ناحية أخرى، أعربت المطربة اللبنانية إليسا، خلال الأيام الماضية، عن شكرها لمن تضامنوا معها وأبدوا تأثرهم إثر إعلانها عن خوض تجربة مريرة مع مرض السرطان.

 

وكانت إليسا قد كشفت في أحدث فيديو كليب لها بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي لكنها تمكنت من التغلب عليه.

 

وقالت إليسا في تغريدة على تويتر، يوم الثلاثاء الماضي، "أنتم السبب الذي يجعلني قوية وبصحة وعافية. أنتم قوتي، وهذه القصة شكرٌ موجه لكم، إلى كل اللي بيحبوني".

اعلان


اعلان