انقسام كروي بعد انتقال رونالدو رسميًا إلى يوفنتوس.. ومغردون: «سنظل معك أينما كنت»

كتب: محمد الوكيل

فى: سوشيال ميديا

10:52 11 يوليو 2018

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، رسميًا انتقال نجمه البرتغالي رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو"، جاء في المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وتمنى عُشاق كرة القدم، التوفيق للنجم البرتغالي، موضحين أنه على ريال مدريد التخطيط لما بعد رحيل "رونالو"، فيما أكد آخرون على استمرار تشجيعهم له حتى بعد رحيله لـ "اليوفي".

وأعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، رسميًا انتقال نجمه البرتغالي رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي.

 

وأوضح المكتب الصحفي للفريق الملكي، أن قرار الانتقال جاء بناء على طلب من النجم رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 33 عامًا.

 

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن قيمة الصفقة بلغت 105 ملايين يورو، وأن رونالدو وقع على عقد لمدة أربعة مواسم مع السيدة العجوز، براتب سنوي قدره 30 مليون يورو.

 

والتحق رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو بصفوف ريال مدريد في عام 2009، قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم آنذاك.

 

ودافع النجم البرتغالي عن ألوان الفريق الملكي في 438 مباراة، أحرز خلالها 450 هدفا، ولكن ريال مدريد يقول أن نجمه بهدف أكثر أي (451 هدفا).

 

وأحرز رونالدو مع الريال مدريد لقب بطل الدوري الإسباني مرتين، إضافة إلى كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، وتوج أربع مرات بلقب بطل دوري أبطال أوروبا، ومرتين بكأس السوبر الأوروبي، وبطولة كأس العالم للأندية.

اعلان


اعلان