«بالتوفيق لصقورنا».. سعوديون يدعمون منتخب بلادهم قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم

كتب: محمد الوكيل

فى: سوشيال ميديا

10:40 14 يونيو 2018

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعمهم للمنتخب السعودي، قبل ساعات من خوض منافسات كأس العالم بروسيا 2018، خاصة أنه سيخوض المباراة الافتتاحية أمام نظيره الروسي، اليوم الخميس.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر «تويتر» هاشتاج بعنوان «بالتوفيق لمنتخبنا السعودي»، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وتمنى عدد كبير من عُشاق كرة القدم، التوفيق لـ "صقور السعودية"، متمنين لهم الفوز في المباراة الافتتاحية، فيما تمنى آخرون الفوز لكافة المنتخبات العربية.

واختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحضيراته استعدادًا لخوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم بروسيا اليوم الخميس، حيث يواجه المستضيف المنتخب الروسي.

 

وقبل بداية التدريب، عقد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، اجتماعا خاصا مع لاعبي المنتخب السعودي في منتصف الملعب، طالبهم من خلاله ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق تطلعات الجميع.

 

وأكد آل الشيخ في حديثه للاعبي الفريق أن الجميع واثق في قدراتهم وإمكانياتهم، معتبرا أن الفرصة مواتية أمامهم من أجل كتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.

 

وبعد ذلك انطلقت تدريبات المنتخب السعودي التي جرت على ملعب (لوجنيكي) الذي سيحتضن المباراة، وذلك تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمارين الكرات العرضية والتهديف على المرمى في حالتي الدفاع والهجوم.

 

وحرص بيتزي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية دون الكرة للاعبين الذين سيشاركون غدًا بصورة رئيسيه، فيما اختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

 

وتلتقي السعودية مع أوروجواي في المباراة الثانية عقب روسيا قبل أن تختم مباريات دور الأول بمواجهة مصر في 25 يونيو الحالي.

اعلان


اعلان