عُشاق كرة القدم يواصلون دعمهم للمنتخب الوطني في المونديال عبر هاشتاج «روسيا»

كتب: محمد الوكيل

فى: سوشيال ميديا

15:39 11 يونيو 2018

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم منتخب مصر، في كأس العالم بروسيا والمقرر انطلاقه يوم الخميس القادم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "روسيا"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق كرة القدم على السوشيال ميديا، دعمهم الشديد للمنتخب الوطني في كأس العالم، مؤكدين على قدرته على الصعود لدور الـ 16 بالمونديال.

 

ووصل المنتخب الوطني  إلى روسيا  ظهر أمس الأحد، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو القادم.

 

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروجواي، يوم 15 يونيو الجاري، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.

 

وكانت بعثة المنتخب المصري غادرت في وقت مبكر صباح أمس الأحد، متجهة إلى مدينة غروزني.

 

وتأهل الفراعنة إلى المونديال الروسي بعد غياب 28 عاما، بعدما تصدر مجموعته في التصيفات الإفريقية متقوفاً علي غانا وأوغندا والكونغو، برصيد 13 نقطة.

 

ويقيم منتخب الفراعنة معسكرا حتى الأربعاء المقبل، في مدينة غروزني  ثم ينتقل صباحا بالطيران الداخلي إلى مدينة يكاتيرينبورج الروسية، التي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل.

 

ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، منح لاعبيه الراحة بعد الوصول إلى غروزني، رغم طول رحلة السفر من القاهرة، وفي ظل وقت الصيام، إذ سيؤدي الفريق تدريبا بمجرد الوصول للملعب المخصص للمنتخب.

 

وخاض المنتخب الوطني 5 مباريات ودية، أمام البرتغال واليونان والكويت وكولومبيا وبلجيكا، قبل السفر إلى روسيا، خسر الفراعنة منها 3 لقاءات وتعادلت في اثنين.

 

يذكر أن المنتخب سيلعب مع الأوروجواي في الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم ١٥ يونيو ٢٠١٨ في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

كما سيواجه منتخب الفراعنة المضيفة روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم ١٩ يونيو في الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولغوغراد يوم ٢٥ يونيو في الساعة الرابعة عصرا، وذلك في الجولة الثالثة.

اعلان


اعلان