والد محامية شفيق: نعيش عصر الانحطاط الإعلامي.. سأقاضي الصحف الكاذبة

كتب:

فى: سوشيال ميديا

15:10 03 ديسمبر 2017

استنكر المستشار عدلي حسين، والد محامية الفريق أحمد شفيق ومحافظ القليوبية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حملة الهجوم عليه في وسائل الإعلام المصرية.

 

"حسين"، قال في سلسلة تدوينات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلي الصديق عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، لم أتوقع يومًا أن يكون الكذب في عهدكم صفة أحد إصدارات الأهرام، أو أن ترعى كاذبًا".

وتابع: "لا أخجل من أن يصفني إعلامي كاذب أنني مهندس حملة الفريق شفيق الإنتخابية، فالرجل أحد رموز مصر المحترمين، وإلا ما كنت قد سمحت لإبنتي المحامية أن تكون محاميته؟، غير أنني شخصيًا _ لسوء حظ الكاذبين _ لم ولن أعمل بالسياسة لإلتزامي الصارم بقيم القضاء الذي أشرف بالإنتماء إليه، لذلك فإن حظ الكاذبين معي سيكون في ساحة العدالة".

وأضاف: "لا شك أننا نعيش عصر الانحطاط الإعلامي الكاذب، كان الله في عون الصادقين منهم".

وتعرضت داليا حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، ووالدها المستشار عدلي حسين، لهجوم حاد في وسائل الإعلام، بعد إعلان شفيق ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وكانت بوابة "الهلال اليوم" ذكرت أنها رصدت تواصلاً بين المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية السابق، وبين الفريق أحمد شفيق، واتهمت عدلي حسين بأنه اليد التنفيذية التي يعتمد عليها شفيق لتولي كافة الترتيبات المتعلقة بترشح الفريق في الانتخابات الرئاسية.

 

كما ذكرت صحيفة "الدستور"، أن المستشار عدلي حسين، يعتبر هو المحرك الفعلي لشخص الفريق، ومهندس عملية إعلان ترشحه للرئاسة، وظهوره على قناة الجزيرة.

 

وصرّح الفريق أحمد شفيق لوكالة "رويترز" أنه ينوي خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها في 2018.

 

يذكر أنه تم رفع اسم الفريق شفيق، نوفمبر الماضي، من قوائم الترقب، عقب براءته من تهم إهدار المال العام فى وزارة الطيران، وكذلك أرض الطيارين، إلا أنه لا تزال توجد بلاغات ضده يحقق فيها جهاز الكسب غير المشروع.

 

وبإعلان شفيق نيته الترشح يكون هو المرشح الأبرز حتى اﻵن الذي يعلن ترشحه بشكل رسمي، بعد المحامي الحقوقي خالد علي.

اعلان


اعلان