أحد أفراد أسرة شفيق: «الفريق مش في منزله ولا نعرف مكانه حتى الآن»

كتب:

فى: سوشيال ميديا

11:22 03 ديسمبر 2017

أعلن هشام شفيق، أحد أفراد أسرة الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، أن "الفريق" لم يصل إلى منزله في التجمع الخامس بعد خروجه من مطار القاهرة، مساء أمس السبت.

 

"شفيق"، قال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بسم الله الرحمن الرحيم.. لمن يهمه الأمر،  ذهبنا لاستقبال الفريق شفيق في مطار القاهرة أنا وباقي الأسرة، ولكن لم يسمح لنا أن نقابله ولم يقابل أي من أفراد عائلته ولم يذهب إلى بيته ولم يذهب إلى أي فندق كما أشيع ولا نعرف أين هو حتي لحظه كتابه هذا البوست".

وقال الفريق أحمد شفيق، إنه فوجئ بمنعه من السفر من دولة الإمارات لأسباب لا يعرفها ولم يفهمها بعد ساعات قليلة من إعلان عزمه الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

وأضاف شفيق، في تصريحات نقلتها فضائية الجزيرة القطرية، الأربعاء الماضي: "كنت أنوي العودة لوطني، وفوجئت بمنعي من مغادرة الإمارات لأسباب لا أعرفها ولا أفهمها، وأنا ممتن للاستضافة الكريمة، ولكنني أرفض منعي من المشاركة في شئون بلدي".

 

ومن ناحية أخرى صرّح الفريق أحمد شفيق لوكالة "رويترز" أنه ينوي خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها في 2018.

 

يذكر أنه تم رفع اسم الفريق شفيق، نوفمبر الماضي، من قوائم الترقب، عقب براءته من تهم إهدار المال العام فى وزارة الطيران، وكذلك أرض الطيارين، إلا أنه لا تزال توجد بلاغات ضده يحقق فيها جهاز الكسب غير المشروع.

 

وبإعلان شفيق نيته الترشح يكون هو المرشح الأبرز حتى اﻵن الذي يعلن ترشحه بشكل رسمي، بعد المحامي الحقوقي خالد علي.

اعلان


اعلان