بعد قرار الهيئة العامة للترفيه.. سعوديون يرحبون بإلغاء حفلة شيرين في الرياض

كتب:

فى: سوشيال ميديا

13:24 15 أكتوبر 2017

رحب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالمملكة العربية السعودية، بقرار إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض، والذي كان من المفترض إقامته يوم 31 أكتوبر الجاري.

 

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إلغاء حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب، المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان في الرياض.

 

وأكدت الهيئة في بيان لها نشرته عبر حسابها على تويتر، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

 

ودعت الهيئة كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

وعلى خلفية ذلك دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" بالمملكة، هاشتاج بعنوان "إلغاء حفلة شيرين"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في المملكة.

وأشاد نشطاء المملكة، بقرار إلغاء الحفل، موضحين أن الترفيه لا يعني الغناء والاختلاط والرقص، مطالبين هيئة الترفية أن تعيد الفهم الصحيح لمهامها.

وكان من المقرر أن تشارك الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفل خيري مخصص للنساء فقط بالرياض، لجمعية "سند" الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان، ويقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز.

 

وكان من المقرر أيضًا إقامة الحفل في قاعة نيارة بالرياض في الـ 31 من أكتوبر من الشهر الجاري.

 

وكانت أسعار التذاكر ستبدأ من 3000 ريال وحتى 10 آلاف ريال، على أن يكون ربح هذه التذاكر للأطفال مرضى السرطان، ولهذا السبب جاءت الأسعار مرتفعة كما صرحت الجمعية الخيرية.

اعلان


 

اعلان