مصر تدين هجوم المنامة الذي أودى بحياة امرأة و ثلاثة أطفال

كتب: عبدالله بدير

فى: سوشيال ميديا

00:08 02 يوليو 2016

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية بأشد العبارات الهجوم "الإرهابي" الذي وقع مساء أمس 30 يونيو 2016 بقرية العكر الشرقي جنوب العاصمة البحرينية المنامة، وأسفر عن مقتل سيدة وإصابة ثلاثة اخرين.


وأكد المتحدث الرسمي باسم الخارجية في بيانٍ على صفحة الوزارة بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" على وقوف مصر بجانب مملكة البحرين حكومةً وشعبًا في وجه الإرهاب البغيض بكافة أشكاله وصوره".


وأشار إلى "الثقة في قدرة الحكومة والشعب البحريني على تجاوز تلك الحوادث الإرهابية التي لا تهدف إلا لزعزعة الأمن والاستقرار، معبرًا عن مواساته لأسرة الضحية، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الضحيه برحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".



اقرأ أيضًا:

وأعلن مدير عام مديرية شرطة المنامة بالبحرين مقتل سيدة وإصابة ثلاثة أطفال كانوا برفقتها في "سيارة" إثر تعرضهم أثناء مرورهم لشظايا تفجير وقع في العكر الشرقي.


وذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، فجر اليوم الجمعة، حسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط"، أنَّ مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة أعرب عن عزائه ومواساته لأسرة المتوفية جراء الحادث، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكِّدًا أنَّ "يد العدالة" ستطال المتسببين فيما أسماه "العمل الإجرامي الآثم".


وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة "لم تذكر الوكالة اسمه" إلى أنَّ فرق مسرح الجريمة والأدلة الجنائية وكافة الفرق الأمنية المعنية انتقلت للموقع فور تلقي غرفة العمليات الرئيسية بلاغًا بالحادث، حيث تمَّت مباشرة أعمال البحث والتحري لكشف ملابسات التفجير وتحديد هوية المتورطين في ارتكابه والقبض عليهم، منوِّهًا إلى أنَّه تمَّ إخطار النيابة العامة بالواقعة.


اقرأ أيضًا:

اعلان


اعلان