سمير عنان: والدي لا يملك أي وثائق.. وجنينة غلطان

كتب: أسماء عبدالله

فى: توك شو

19:13 14 فبراير 2018

وجه نجل الفريق سامي عنان، رسالة لرئيس الجهاز المركزي السابق المستشار هشام جنينة، ردًا على تصريحاته لصحيفة "هاف بوست" بشأن امتلاك عنان مستندات مهمة تخص الأمن القومي المصري، وقد أودعها خارج البلاد.

وقال سمير سامي عنان: "بمنتهي  الادب خانك تقديرك للأمور ومكنتش أحب إنك تحط نفسك في الموقف ده ولا تقول كلام على الفريق سامي عنان عمره ما قاله ولا يفكر إنه يقوله".

 


وأضاف "نجل عنان"خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع بفضائية "صدي البلد" أن القوات المسلحة لايوجد بها خائن ولا فاسد ولا عميل، لا توجد خصومة بين الفريق عنان والقوات المسلحة.


وأكد " سمير" أنه لايوجد أي أوراق او مستندات تخص القوات المسلحة لدي الفريق سامي عنان وكل ما قيل على لسان المستشار جنينة كذب.

ورد نجل الفريق سامي عنان عن ما تردد من اخبار بشأن تدهور صحة الفريق عنان داخل المحبس قائلا: "محدش بيتبهدل داخل بيت، والفريق عنان قضي فيها من حياته 55 سنة.. هنأمن عليه فين أكتر من كدا".

وأشار سمير عنان إلى أن الإخوان يستغلون الفرصة لإظهار أن هناك انشقاقًا داخل المؤسسة العسكرية وليست على قلب رجل واحد قائلا: "أي أزمة بتحصل.. رجالة القوات المسلحة السابقين والحاليين يقفون زي الحيطة السد محدش يعرف يتسلل من بينهم".

كما كذب نجل الفريق سامي عنان ما تردد عن ارسال تهديدات للفريق سامي للتراجع عن الترشح للرئاسة"معنديش معلومة احنا في دولة قانون"


اعلان


اعلان