بالفيديو| الإعلام يهاجم الدعوات الشعبية بعودة " أبو تريكة " للمنتخب المصري

كتب: جهاد الأنصاري

فى: توك شو

22:26 10 أكتوبر 2017

 

رغم الدعوات الشعبية التي انطلقت من مئات الالاف من المواطنين عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام  رفض عدد من الإعلاميين تلك الدعوات مؤكدين استحالة تنفيذ هذا القرار بأي شكل من الأشكال ووتعدى الامر رفض تلك الدعوات إلى تعدي بعض الاعلاميين لفظيا على ابو تريكة.

 

الغيطي: لا يشرفنا انضمام "الإرهابي" للمنتخب والإخوان وراء الدعوات

 

وهاجم الإعلامي محمد الغيطي تلك الدعوات وقام بإيكال السباب والهجوم على أبو تريكة متهماً الإخوان بأنهم وراء تلك الدعوات واتهمه بأنه إرهابي ويده ملوثة بالدماء!

 

الغندور: أبو تريكة اخد حقه وزيادة

 

ورفض الإعلامي الرياضي خالد الغندور عودة أبو تريكة للمنتخب الوطني خلال برنامجه الإذاعي:"الموضوع حساس لأننا عاطفيين وعشان أكون منصف أبوتريكة لعيب كبير واخد حقه وزيادة من حب ودعم الناس لكن لو دخلته المونديال هدخله على حساب واحد تعب وعرق"مضيفاً:"فكرة العاطفة لكن في النهاية في مشكلة كبيرة لعدم دخوله مصر وعدم عودته وعمله في قناة beinsport لازم يحلها الأول" .

 

 

طارق مصطفى: أحترم أبو تريكة لكن أرفض عودته

ورفض كابتن طارق مصطفى المعلق الرياضي عودة أبو تريكة :"وجهة نظري الشخصية أرفض هذا مع احترامي له"، مضيفاً:"هتخش في جدال اشمعنى أبو تريكة".

 

الباز: أبو تريكة دمه تقيل ويلطش وتلك الدعوات عبث

 

وقال الصحفي محمد الباز على قناة المحور:"في مصر العاطفة بتحكمنا أحيانا لكن مش هنجامل لعيب بمصر مهما كانت مكانته"مضيفا:"الراجل دلوقتى اختيار التحليل الرياضي في استديوهات قطر ولا لياقته ولا كفاءته تسمح له أنه يشارك".

وهاجم الباز أبو تريكة قائلا:"أبو تريكة دمه تقيل ويلطش على عكس محمد بركات دمه خفيف".

 

 

وعبر كابتن اسلام الشاطر عن حاجة المنتخب لمثل ابو تريكة قائلا:"كنت اتمنى نشوف أبو تريكة الحقيقة في المونديال كنت اتمنى أنه يصل كاس العالم وكمان الكابتن حسن شحاته وأحمد حسن وهاني رمزي".

 

أبو تريكة يرفض ويشكر الجماهير

 

من جانبه رفض الكابتن  محمد أبو تريكة، اليوم الثلاثاء المطالب الشعبية بعودته للمنتخب الانضما لخوض كأس العالم روسيا 2018.

وقال أبو تريكة عبر حسابه الرسمي: "مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لا نسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث".

 

كوبر: عودته للمنتخب مستحيلة

 

وكشف هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني المصري،رفضه اختيار أبو تريكة ضمن قائمة المنتخب في كأس العالم روسيا 2018.

وأكد كوبر خلال جلسة مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، أن عودة محمد أبو تريكة لاعب الأهلي، ومصر" target="_blank">منتخب مصر السابق، لصفوف الفراعنة للمشاركة بمونديال روسيا 2018 مرة أخرى شيء مستحيل.

وقال كوبر: "أبو تريكة قامة كبيرة في كرة القدم، لكنه أنهى مشواره مع الساحرة المستديرة منذ سنتين، ولياقته البدنية والفنية الآن لا تؤهله للعودة مرة أخرى للعب بصفوف المنتخب الوطني".

وكانت بعض الجماهير قد طالب خلال الفترة الماضية بعودة أبو تريكة من الاعتزال، واختياره ضمن قائمة المنتخب في روسيا كنوع من التكريم للاعب الذي قدم الكثير للكرة المصرية.

 

اعلان


 

اعلان