بسبب الإصابة.. صلاح يغيب عن مباراتي كينيا وجزر القمر

كتب: محمد متولي

فى: تحقيقات وحوارات

21:08 12 نوفمبر 2019

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء عدم مشاركة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بسبب الإصابة.

ولم يشارك صلاح (27 عاما) في تدريبات المنتخب على استاد برج العرب  بسبب معاناته من آثار إصابة تعرض لها خلال لقاء قمة الدوري الانجليزي الممتاز بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب.

وستلعب مصر أمام كينيا يوم الخميس ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة السابعة قبل أن تحل ضيفة على جزر القمر يوم الاثنين المقبل.

وذكر الاتحاد المصري عبر حسابه على "فيسبوك" أن الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الطبيب محمد أبو العلا  أكد عدم جاهزية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، وذلك بعد الكشف عليه وإجراء الفحوصات المكثفة.

 

وعقد الكابتن حسام البدري اجتماعا مع مدير المنتخب الكابتن محمد بركات والدكتور محمد ابوالعلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في المشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج الي فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة.

 

وكان اللاعب قد حضر للمعسكر صباح اليوم بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق علي ملعب برج العرب.

 

اعلان


اعلان