فيديو | ماذا فعل رياض محرز لحظة هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي؟

كتب:

فى: تحقيقات وحوارات

12:20 11 نوفمبر 2019

 

لا تزال ردود الأفعال تتوالي على موقعة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي مساء أمس الأحد. 

 

وعزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الـ12 من "البريميرليج".

 

وسجل ثلاثية "الريدز" كل من البرازيلي فابينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الدقائق 6 و13 و51 على الترتيب، فيما سجل البرتغالي برناردو سيلفا هدف سيتي الوحيد في الدقيقة 78.

 

 

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة، موسعا الفارق إلى 9 نقاط مع السيتي (25 نقطة) الذي تراجع إلى المركز الرابع، متأخرا بنقطة عن ليستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث.

 

شهدت المباراة اعتراضات من كلا الجانبين على بعض القرارات التحكيمية، كما غلب الشد والجذب في بعض فترات المباراة على اللاعبين داخل أرضية الملعب. 

 

واقعة محرز

 

النجم الجزائري رياض محرز مهاجم فريق مانشستر سيتي، استعان بهاتف أحد المشجعين في المدرجات، من أجل عرض فيديو هدف محمد صلاح نجم ليفربول على زملائه والتشكيك في صحته.

 

 

والتقطت عدسات الكاميرات محرز، وهو يشكك في الهدف الثاني الذي سجله صلاح في مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي انتهت بفوز الأخير 3-1 الأحد في قمة الدوري الإنجليزي، بداعي وجود مخالفة التسلل ضد النجم المصري ولكن تقنية الفار أثبتت فيما بعد صحة الهدف.

 

واستعرض محرز الذي لم يشارك  في المباراة وجلس على مقاعد البدلاء، الهدف من زاوية أخرى لمساعد مدرب السيتي مايكل أرتيتا، بعدما قام أحد مشجعي السيتي بإعطائه هاتفه من المدرجات خلف مقاعد البدلاء.

 

 

وأثارت هذه اللقطة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول استعانة لاعب بهاتف مشجع للتحقق من حالات تحكيمية.

 

وشهدت المباراة اعترض بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي كثيرا على قرارات حكم المباراة، واتهمه بعدم احتساب ركلتي جزاء لفريقه من لمستي يد على "الريدز".

 

اعلان


اعلان