صدام منتظر بين «جنش ومرتضى» والسبب شوبير

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

09:00 04 نوفمبر 2019

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا ساخنًا بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق، على خلفية ظهور الأخير في إحدى البرامج التليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير.

 

وقد تكون الأزمة خلال الفترة المقبلة، بسبب التصريحات التي أطلقها جنش في البرنامج مع شوبير، والتي لن ترضي رئيس نادي الزمالك بأي حال من الأحوال، خصوصًا في ظل تعارضها مع أفكاره.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز التصريحات التي تثير أزمة بين الطرفين في الساعات القليلة المقبلة.

 

لاعبي الأهلي

أشاد جنش على علاقته مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشددًا على أنهم على تواصل دائم معهم منذ اللحظات الأولى لإصابته وحتى الآن، مؤكدًا أن جميعهم داعمين لي من أجل العودة للملاعب سريعًا.

 

وقال جنش في تصريحاته أمس: "لاعبو الأهلي أول من تواصلوا معي بعد الإصابة التي لحقت بي مع منتخب مصر على هامش الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019".

 

وقد يتسبب تصريح جنش في أزمة بينه وبين رئيس الزمالك، خصوصًا وأن الأخير دائم الظهور على وسائل الإعلام المختلفة ويوجه وابل من السباب والانتقادات إلى النادي الأهلي بشكل عام.

الحديث عن التجديد

كشف جنش، تفاصيل الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن تجديد التعاقد في المرحلة المقبلة، الأمر الذي قد يساهم في غضب مرتضى.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد حذر لاعبيه من الحديث في أي أمور تخص الفريق سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على تصريحات مسموعة أو مرئية.

 

ويواجه جنش عقوبة الغرامة المالية في الساعات القليلة المقبلة، على غرار تصريحاته مع أحمد شوبير مؤخرًا.

 

تجاهل الرئيس

تحدث محمود عبد الرحيم جنش، على أن أقرب اللاعبين إليه هو محمود عبد الرازق شيكابالا، زميله بالفريق، حيث تحدث عنه في غالبية توقيت البرنامج.

 

وتجاهل جنش فكرة الحديث عن مرتضى منصور، الأمر الذي يؤدي إلى الانقلاب عليه من قبل الرئيس، والذي يبحث دائمًا عن ذكر اسمه بشكل مستمر.

اعلان


اعلان