هل يضحي برشلونة بـ «جريزمان» لعودة نيمار؟

كتب: محمد متولي-وكالات

فى: تحقيقات وحوارات

04:37 05 أكتوبر 2019

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن إمكانية رحيل نجم فريق برشلونة الإسباني أنطوان جريزمان بشكل سريع عن صفوف البارسا، فى ظل علاقته المتوترة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وبحسب صحيفة "Le10sport"  فإن برشلونة قد يستخدم نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، فى إعادة نجمه السابق البرازيلى نيمار، من باريس سان جيرمان، فى الصيف المقبل.

 

ذكر تقرير الصحيفة، أن إدارة البارسا تسعى لإرضاء نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعودة النجم البرازيلى نيمار، خاصة وأن البرغوث الارجنتيني رفض التعاقد مع جريزمان بديلا للنجم البرازيلى للباسجى.

حصل ميسي  صاحب الـ32 عامًا مؤخرًا على جائزة "The Best" كأفشل لاعب في العالم المُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" متفوقًا على الهولندي فيرجيل فان دايك "ليفربول" والبرتغالي كريستيانو رونالدو "يوفنتوس".

 

أشارت الصحيفة إلى أن جريزمان لم يقدم البداية المتوقعة منه بعد رحيل عن أتلتيكو مدريد حيث سجل ثلاثة أهداف بعد تسع مباريات في مختلف المسابقات.

وشهدت الفترة الماضية تلقي نيمار انتقادات واسعة من جماهير ناديه وهذا ما ظهر في مباراتي ستراسبورج وأولمبيك ليون اعتراضًا على تصرفاته والتي كان آخرها محاولته الرحيل بعد خلافات مع مالك النادي القطري ناصر الخليفي.

 

وانضم جريزمان الصيف الماضى قادما من أتلتيكو مدريد، بعدما دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع الروخى بلانكوس، والمقدر بـ120 مليون يورو.

 

وخاض النجم الفرنسي صاحب الـ28 عاما، هذا الموسم مع الفريق الكتالونى 9 مباريات فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف وصنع هدفان.   

 

جدير بالذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة في صفقة قدرت بـ222 مليون يورو لتصنف بالصفقة الأغلى في العالم.

اعلان


اعلان