السبت الكروي| الأهلي يستدرج سموحة.. وبايرن يغازل لقب البوندزليجا أمام لايبزيج

كتب: ضياء خضر

فى: تحقيقات وحوارات

11:06 11 مايو 2019

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة عدد من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على المستوى الخارجي سواء عربيًا أو أوروبيًا.

 

وضمن منافسات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز تقام اليوم مباراتين في تمام العاشرة مساءً، حيث يستضيف الأهلي فريق سموحة على ملعب بتروسبورت، ويلتقي بتروجيت مع طلائع الجيش على إستاد الجيش بالسويس.

 

وفي بطولة الدوري السعودي تقام اليوم 8 مباريات تنطلق جميعها في تمام التاسعة والنصف مساءً، ويبرز بين هذه المباريات مواجهة النصر متصدر الترتيب مع الحزم، ومواجهة الهلال (صاحب المركز الثاني) مع الاتفاق.

 

أما على المستوى الأوروبي وبالتحديد في الدوري الألماني يخوض بايرن ميونيخ متصدر البطولة مواجهة مصيرية أمام لايبزيج صاحب المركز الثالث، في مواجهة ستكون نتيجتها حاسمة للمنافسة الدائرة بين البايرن وبوروسيا دورتموند على لقب البوندزليجا.

 

ويتقدم البايرن بفارق 4 نقاط على فريق دورتموند صاحب المركز الثاني، وفي حال فاز البايرن اليوم على لايبزيج سيضمن الفريق البافاري رسميًا التتويج بلقب البوندزليجا قبل جولة واحدة على نهاية البطولة.

 

وفي الدوري الإيطالي تقام اليوم 3 مباريات أبرزها تلك التي ستجمع فريقي فيورنتينا وميلان بملعب الأول، ضمن الجولة الـ 36 للبطولة.

 

اعلان


اعلان