عبد الرحمن مجدي.. نجم ينتظر إشارة أجيري

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

14:28 10 مايو 2019

استطاع عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن يحفر اسمه بين اللاعبين الصغار الذين استطاعوا الدخول في حسابات المنتخب المصري رغم صغر عمره.

 

وسبق للاعب الإسماعيلي الانضمام لصفوف الفراعنة في المعسكر الماضي، على خلفية تألقه مع فريقه الأصفر، وهو ما ساهم في تواجده داخل قائمة الفراعنة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، نبذة عن اللاعب ومشواره القصير مع الساحرة المستديرة.

 

بدايته

عبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر 1997 لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح النادي الإسماعيلي، ويجيد اللعب في مركز الجناح أو صانع الألعاب.

 

بدأ حياته في نادي الترسانة، حيث كان ضمن اللاعبين الناشئين وتم تصعيده للفريق الأول بشكل سريع؛ بسبب مؤهلاته التي جعلته يتفوق على العديد من اللاعبين في نفس عمره.

 

انتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، حيث كان محط اهتمام العديد من الأندية وقتها، إلا أن العرض المادي حسم الصفقة لأبناء قلعة الدراويش.

 

أرقامه

برز اسم عبد الرحمن مجدي، ليكون ضمن الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام إلى صفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

 

وأثنى هاني رمزي، المدرب المساعد في صفوف المنتخب المصري، على الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب وتؤهله للعب سواء في مركز صانع الألعاب أو الجناح، وهو ما يجعله ورقة رابحة.

 

وشارك عبد الرحمن مجدي مع فريق الإسماعيلي في 39 مباراة حتى الآن بواقع 23 دوري و3 كأس مصر ومثلهما في البطولة العربية و10 في دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن من إحراز 4 أهداف.

 

نقطة انطلاقه

يأمل عبد الرحمن مجدي الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في النسخة المقبلة خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

 

مشاركة عبد الرحمن مجدي في بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، سيكون نقطة انطلاق بالنسبة له من أجل طرق أبواب الاحتراف له في المواسم المقبلة.

اعلان


اعلان