صدام «أجيري وغريب» يشتعل.. واتحاد الكرة شاهد «ما شفش حاجة»

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

15:03 03 مايو 2019

اشتعل الصراع بين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بسبب اختيارات بعض اللاعبين في صفوف الدوري المصري.

 

ويبدأ معسكر المنتخب الأول يوم 5 من شهر يونيو المقبل، بينما يبدأ معسكر المنتخب الأوليمبي يوم 3 من الشهر نفسه، الأمر الذي يمثل صعوبة كبيرة في اختيارات اللاعبين.

 

وهناك بعض الخلافات التي تنذر بصدام بين الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط صمت من جانب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري.

 

ثلاثي الأزمة

طلب شوقي غريب، الاستعانة بالثلاثي مصطفى محمد مهاجم فريق طلائع الجيش، وأحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق سموحة، وصلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، خلال المعسكر المقبل.

 

وجاء طلب غريب لضم الثلاثي، بعدما انضموا إلى المنتخب الأول في المعسكر الماضي، وهو ما أثر على أداء المنتخب الأوليمبي في المباريات الودية التي خاضها في المعسكر الخارجي.

 

ويستعد المنتخب الأوليمبي لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، في الوقت الذي يواصل فيه منتخب مصر الأول استعداداته لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر أن تستضيفها مصر في الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي اعترض فيه الخواجة المكسيكي على فكرة إملاء شروط عليه من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، على اعتبار أن الأولوية للمنتخب الأول في مسألة الاختيارات.

 

شاهد ما شفش حاجة

صمت رهيب من جانب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن الصدام الذي نشب بين أعضاء الجهاز المعاون وانتقل إلى بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وعلى الرغم من وجود إشراف من جانب بعض أعضاء اتحاد الكرة على المنتخب الأوليمبي والأول، إلا أن الجميع اكتفى بمشهد شاهد مشفش حاجة في الاجتماع الأخير.

 

ولم يناقش مجلس الجبلاية الأمر نهائيًا في الاجتماع الأخير، على الرغم من التطرق للعديد من الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة

اعلان


اعلان