3 لاعبين يحلمون بالفرصة الأخيرة مع أجيري

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

09:00 03 مايو 2019

أيام قليلة ويعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، القائمة النهائية التي سيتم اختيارها في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر أن تقام في مصر في النسخة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل، حيث تقام البطولة على 6 استادات وهم: القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسماعيلي والإسكندرية والسويس.

 

وتضم القائمة التي سيعلنها أجيري 30 لاعبًا على أن يتم تقليصها في النهاية إلى 23 لاعبًا قبل يوم 11 يونيو =، وفقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وهناك 3 لاعبين يحلمون بالفرصة الأخيرة في قائمة الـ30 لاعبًا قبل الحكم عليهم بشكل نهائي سواء بانضمامهم إلى القائمة النهائية من عدمه.

 

عمر جابر

تألق عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشكل لافت للنظر في المباريات الأخيرة، إلا أنه لم تتضح مسألة ضمه إلى صفوف الفراعنة من عدمه.

 

وشهد لقاءي بيراميدز أمام الأهلي والزمالك تألق كبير بالنسبة لعمر جابر، الأمر الذي جعله رغبته في التواجد داخل صفوف المنتخب المصري تزداد وبقوة في المرحلة المقبلة.

 

ويجيد عمر جابر، اللعب في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر، الأمر الذي قد يجعله ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

 

أوباما

يأمل يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يكون ضمن حسابات الخواجة المكسيكي في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل تألقه من بداية الموسم.

 

ويشارك أوباما مع الزمالك بشكل أساسي منذ بداية الموسم الجاري، إلا أن مستواه تراجع في المباريات الأخيرة مع الفريق الأبيض، لذلك يخشى من عدم الانضمام إلى صفوف الفراعنة.

 

ويعتمد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خدمات أوباما منذ بداية الموسم سواء في مركز صانع الألعاب أو الجناح.

 

أحمد علي

رشح العديد من الخبراء في الاستوديهات التحليلية أحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، من أجل الانضمام إلى صفوف الفراعنة في المرحلة المقبلة.

 

وجاء ترشيح أحمد علي، في ظل المستوى الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري مع فريق الذئاب واحتلاله قمة ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفًا متفوقًا على مهاجمي الأهلي والزمالك.

 

ويعلم أحمد علي أن فرصة انضمام لصفوف المنتخب المصري قد تكون الأخيرة في الفترة الحالية، خصوصًا في ظل تقدم عمره، حيث يبلغ 32 عامًا.

اعلان


اعلان