هل أخطأ اتحاد الكرة بإسناد أمم أفريقيا إلى محمد فضل؟

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

11:59 30 أبريل 2019

تزداد الأمور صعوبة يومًا بعد الآخر على اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بسبب الأزمات التي تحاصر اللجنة يومًا بعد الآخر قبل البطولة المنتظرة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر أن تقام في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو، حيث تقام على 6 استادات.

 

ويتحمل محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، العديد من الأخطاء التي ظهرت حتى الآن في البطولة برمتها، حيث نرصدها في التقرير التالي.

 

أسعار التذاكر

 

كانت آخر الأزمات التي سيطرت على اللجنة المنظمة، هي أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية، خصوصًا في المباريات التي يكون فيها المنتخب المصري أحد أطرافها.

 

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، قد حددت مبلغ 200 جنيه سعر تذكرة الدرجة الثالثة للمباريات التي يكون طرفها المنتخب المصري.

 

ويسعى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى التدخل خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم الأمر، لاسيما بعد الهجوم الجماهيري الكبير التي تعرضت له اللجنة المنظمة.

 

 

التميمة

لم يتم الإعلان عن التميمة الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من أنه يجب اعتمادها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل ظهورها لوسائل الإعلام.

 

وبرر محمد فضل، مسألة عدم الإعلان عن التميمة بشكل رسمي حتى الآن، بداعي أنه كان في لندن يتولى عمل التميمة.

 

وتعرض فضل للعديد من الانتقادات في الساعات القليلة الماضية من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، بسبب تأخر الإعلان عن التميمة.

 

الملاعب

لم يتم حتى الآن تسليم أي ملعب من الملاعب التي سيتم عليها خوض مباريات المجموعات الستة، وفقًا للقرعة التي تم إعلانها من قبل.

 

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في 6 استادات وهم: القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والسويس والإسكندرية.

 

ومن المفترض أن يتم تسليم الملاعب في شهر مايو كحد أقصى، خصوصًا في ظل بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات البطولة.

 

 

اعلان


اعلان