أحمد علي.. «البلدوزر» الذي ينتظر إشارة أجيري

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

14:07 29 أبريل 2019

يومًا بعد الآخر يزداد تألق أحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، حيث حصل على إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية.

 

وقلما نجد مباراة في مسابقة الدوري الممتاز يكون طرفها نادي المقاولون العرب، لا يحرز فيها أحمد علي أي أهداف في المباراة، وهو ما يجعله دائمًا في مقدمة المهاجمين الكبار.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تمهد لانضمام أحمد علي إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة، وتحديدًا في المعسكر الذي ينطلق في الخامس من شهر يونيو المقبل.

 

هداف الدوري

يتصدر أحمد علي، قائمة هدافي مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على مهاجمي الأهلي والزمالك سواء المحليين أو الأجانب.

 

ويأتي خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري، في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هدافي الدوري الممتاز برصيد 13 هدفًا، حيث يتساوى في نفس الرصيد مع محمود علاء، مدافع الزمالك.

 

وفي حالة استمرار أحمد علي في هذا الإطار، فإنه سينضم إلى المهاجمين الذين نجحوا في تصدر قائمة الهدافين من خارج قائمة الأهلي والزمالك.

 

نظرة أجيري

لم يستقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، على مهاجم المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر أن تستضيفها مصر في النسخة المقبلة.

 

وأصبح أحمد علي ضمن حسابات الخواجة المكسيكي، في ظل عدم اقتناعه بأي مهاجم حتى الآن سواء داخل مصر أو خارجها.

 

ويعد مروان محسن مهاجم الأهلي، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، ضمن حسابات الخواجة المكسيكي حتى الآن.

 

رغبة الجهاز المعاون

يرغب هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب المصري، أن يكون أحمد علي ضمن حسابات منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وأجرى رمزي تقريرًا عن أحمد علي سواء من الناحية الفنية والبدنية، حيث برز اسم اللاعب وتفوقق بشكل كبير.

اعلان


اعلان