بعد تأجيل مباراة الزمالك.. موعد جديد للقاء الأهلي والجيش

كتب:

فى: تحقيقات وحوارات

15:00 28 أبريل 2019

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تحديد موعد جديد لمباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري.

 

وكان من المقرر أن يلعب الجيش والأهلي يوم الأربعاء 1 مايو ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز، بملعب استاد المكس.

 

وبحسب ما اعلنته اللجنة على الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، فإن مباراة الجيش والأهلي ستقام يوم الأربعاء في الساعة 6.45 بدلا من 8.15، وذلك حتى لا يكون هناك أي تضارب مع موعد مباراة برشلونة وليفربول.

 

ويستضيف ملعب "كامب نو" ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في الساعة الـ9.00 مساء، بين برشلونة وليفربول.

 

وكان عامر حسين قد سبق وصرح بشأن صعوبة إجراء أي تعديل في موعد مباراة الجيش والأهلي، بسبب إقامة مباراة الإنتاج الحربي والزمالك في نفس اليوم.

 

ولكن المسابقات قررت تأجيل مباراة الإنتاج الحربي والزمالك بشكل رسمي لمشاركة الأخير في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، وبناء عليه تقرر تعديل موعد مباراة الجيش والأهلي، لكي يٌسمح للجميع بمتابعة مباراة برشلونة وليفربول.

 

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري أعلنت في وقت سابق تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري، كما كشفت عن جدول مواعيد مباريات الجولة الـ32 من منافسات البطولة ذاتها.

 

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الأول من مايو المقبل، ليتم تأجيلها إلى يوم 15 من الشهر ذاته.

 

وجاء قرار تأجيل مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الجولة 31، لمشاركة الفريق الأبيض في الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يتم الإعلان عن جدول الأسابيع المتبقية والمباريات المؤجلة بعد تحديد موقف الزمالك في البطولة الإفريقية.

 

وأوضحت اللجنة أن الزمالك سيلتقي مع وادي دجلة في التاسع من مايو، يليها مباراة أمام الداخلية في الثاني عشر من الشهر ذاته قبل موقعة الإنتاج الحربي منتصف الشهر.

 

 

اعلان


اعلان