فيديو| الليجا.. منافسة شرسة على التأهل لدوري الأبطال

كتب:

فى: تحقيقات وحوارات

21:09 01 أبريل 2019

يبدو أن الأمور باتت محسومة فيما يتعلق بلقب الليجا الإسبانية هذا الموسم، نظرا لمواصلة فريق برشلونة انتصاراته واحدة تلو الأخرى ما أدى لاتساع فارق النقاط بينه وبين أقراب ملاحقيه على صدارة المسابقة.

 

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسه أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 59 نقطة، فيما يقبع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 57 نقطة . 

 

لكن صراعا آخر يشتد مع اقتراب المنافسه من الدوري الإسباني من نهايته، حيث تتسابق العديد من الأندية حول اقتناص المركز الرابع الذي يؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وشهدت الجولة 29 من عمر الدوري الإسباني نتائج غير متوقعة أشعلت الصراع على المركز الرابع هذا الموسم بمنافسة ستة أندية دفعة واحدة.

 

ستاد مصر العربية يرصد في الفيديو التالي الصراع المشتعل حول المركز الرابع بين اندية الليجا

 

 

يذكر أن فريق ريال مدريد  حقق فوزا صعبا علي ضيفه هويسكا بنتيجة 3 - 2 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس علي  ملعب سانتياجو برنابيو ضمن لقاءات الأسبوع الــ 29 . 


الملكي كاد أن يخرج من اللقاء متعادلا، حيث تقدم الضيوف عن طريق خوان هيرنانديز في الدقيقة 3، وتعادل الريال عن طريق إيسكو في الدقيقة 25، وحول الريال تعادله إلي تقدم في الدقيقة 62 عن طريق داني سيبايوس، وأدرك هويسكا التعادل عن طريق خافيير ايتشيتا في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة، استطاع كريم بنزيما من صناعة الفارق لفريقه ريال مدريد، لتنتهي المباراة بثلاثية لصالح الفريق الملكي.

 

وكان برشلونة قد قطع خطوة جديدة في مشواره للحفاظ على لقب مسابقة الدوري الإسباني بعدما تغلب على ضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، السبت الماضي في الجولة ذاتها. 

 

اعلان


اعلان