تجديد معلول.. ينذر بصدام جديد داخل القلعة الحمراء

كتب: محمد علاء

فى: تحقيقات وحوارات

22:15 09 فبراير 2019

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التجديد إلى علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، خصوصًا وأن الفترة الأخيرة شهدت تألقه بشكل لافت للنظر مع القلعة الحمراء.

 

وتم تجديد عقد علي معلول لمدة موسمين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع النادي الأهلي، ليتم إسدال الستتار على هذا الأمر بصفة نهائية.

 

ويبدو أن تجديد عقد الظهير التونسي، سيتأتي بعواقب لا يحمد عقباها، خصوصًا في ظل الصراعات التي بدأت تظهر داخل الفريق الأحمر.

 

بداية الأزمة

بدأت الأزمة، عندما نما إلى علم بعض لاعبي الفريق، بأن معلول قيمة عقده تخطت 3 أضعاف ما يحصل عليه اللاعبين الحاليين المتواجدين بالقائمة المحلية.

 

وترددت أنباء، بأن عقد معلول في الموسم الواحد بلغ ما يقرب من 14 مليون جنيه في الموسم الواحد، بخلاف عقود الإعانات التي سيتم الاتفاق عليها في الفترة المقبلة.

 

وعليه، فإن معلول سيحصل في الموسمين المقبلين على 28 مليون جنيه، الأمر الذي أغضب بعض اللاعبين داخل الفريق.

 

الضرائب

ترددت أنباء داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن هناك نية لدى الإدارة الحمراء، لتحمل جزء من قيمة الضرائب التي تقع على اللاعب في مصر.

 

وأثار موضوع الضرائب، أزمة جديدة بين اللاعبين، في ظل تحمل جميع اللاعبين داخل الفريق نسبة الضرائب، دون أي تدخل من جانب المجلس الأحمر لمساعدتهم.

 

وقد يكون هناك جلسة بين بعض لاعبي الفريق الأحمر، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الحديث في مثل هذه الأمور.

 

اللاعبون الكبار

بدأت هناك بعض المناوشات والأحاديث الجانبية من جانب بعض لاعبي الفريق الكبار أمثال حسام عاشور ووليد سليمان.

 

وتعود الأزمة، إلى أن الثنائي رحب من قبل بالتجديد للنادي الأهلي على بياض، دون إملاء أي شروط على المجلس الأحمر.

 

واستشاط الثنائي غضبًا، على اعتبار أنهما لم يتم تقديرهما ماديًا مثلما حدث مع المحترف التونسي.

اعلان


اعلان