تعرف على تفاصيل عقد محمد صلاح مع ليفربول

كتب:

فى: تحقيقات وحوارات

13:30 02 يوليو 2018

حسم النجم المصري محمد صلاح، الجدل المثار حول مسألة البقاء في صفوف ناديه ليفربول الإنجليزي، أو الانتقال إلى أحد الناديين الإسبانيين ريال مدريد أو برشلونة، وذلك بعدما جدد تعاقده مع "الريدز" حتى عام 2023.

 

 

وعلى مدار الشهور الماضية لم يتوقف الحديث عن مغادرة الفرعون المصري نادي ليفربول والاكتفاء بموسف خرافي، والانتقال إلى ريال مدريد الذي خاض مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على توقيعه.

 

وكتب المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، "تغريدة" على حساب الريدز الرسمي في موقع "تويتر"، قال فيها: "إن قرار محمد صلاح بتوقيع عقد جديد طويل الأمد هو مؤشر على الاتجاه الذي يسلكه النادي".

 

 

قيمة العقد

 

اهتمت الصحف العالمية بخبر تجديد الفرعون المصري تعاقده  مع ليفربول، وقالت تقارير صحفيه بينها صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن العقد لا يحتوي على أي شروط جزائية. 

 

وأضافت الصحيفة أن صلاح أصبح اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي الأحمر براتب بلغ 200 ألف باوند أسبوعيا.

 

 

وكان صلاح قد انضم لليفربول مقابل 45 مليون يورو قادما من صفوف روما في صيف 2017 ليتمكن من تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي وجائزة أفضل لاعب في ليفربول وفي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

 

وساهم صلاح في تأهل ليفربول لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في كييف في أوكرانيا، ولعب صلاح 52 لقاء مع ليفربول في الموسم الماضي سجل خلالها 44 هدفا وصنع 16 آخرين.

 

 

وأمس أشعل محمد صلاح، مواقع التواصل الاجتماعي بموجة من التكهنات حول مستقبله مع الفراعنة والريدز بـ "تغريدة" غامضة عبر حسابه الرسمي.

 

وكتب الفرعون محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى، ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

 

 

وفسر بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي "تغريدة" صلاح بأنه يقصد بها مستقبله مع نادي ليفربول، وأنه يلمح إلى رحيله لنادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تلقيه عروضا من أكبر الأندية العالمية وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

 

بينما اعتبر آخرون الأمر  بأنه موجهة للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الخروج المبكر من مونديال روسيا 2018، وما حدث له خلال معسكر منتخب بلاده في جمهورية الشيشان الروسية.

 

اعلان


اعلان