مدرب البرازيل ينضم لقائمة المرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

كتب: محمد متولي- وكالات

فى: تحقيقات وحوارات

04:30 09 يونيو 2018

قالت صحيفة "غلوبو" البرازيلية، إن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي بات من الأسماء المرشحة لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد الإسباني خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

 

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد دخل في مفاوضات مكثفة مع تيتي لتولي تدريب الفريق الكروي عقب نهاية كأس العالم التي ستنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة، أن تيتي ينتظر الحصول على تجديد من الاتحاد البرازيلي للعبة للاستمرار في منصبه حتى كأس العالم القادمة التي ستقام في قطر 2022، لكن من الممكن أن تتغير الأمور عقب المونديال الروسي.

 

 

وينضم تيتي لقائمة المرشحين لخلافة زيدان في الريال إلى جانب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي، ويواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا ومواطنه يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي.

 

 

وكان تيتي (57 عامًا) قد قدم أداءً رائعًا مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم مما جعله مطلبًا للعديد من الأندية مؤخرًا والتي انضم إليها ريال مدريد بعد استقالة زين الدين زيدان المفاجئة الأسبوع الماضي.

 

وحقق زيدان إنجازًا غير مسبوق بقيادته للريال للتتويج بأبطال أوروبا 3 مرات متتالية، إضافة لقيادته الفريق للتتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة لكل منهما، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي مرتين في كل منهما. -

اعلان


اعلان