فيديو| «جولدن سامباس».. جائزة جديدة لـ«محمد صلاح»

كتب: محمد متولي

فى: تحقيقات وحوارات

20:49 12 مايو 2018

حصد النجم الدولي محمد صلاح جائزة جديدة مع ليفربول، بعد فوزه في سباق «جولدن سامباس» هذا الموسم، من قبل مشجعي النادي الأحمر.

 

وبحسب صحيفة«ليفربول إيكو» فإن صلاح سيحصل على الجائزة في مباراة برايتون غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الموسم الحالى للدورى الإنجليزى ، فيما فاز ألكسندر آرنولد بجائزة أفضل لاعب شاب.

 

جائزة«جولدن سامباس» بدأت منذ عام 2011، وتقدم من خلال تصويت جماهير ليفربول عبرموقع خاص "Red All Over The Land".

 

وسبق لكلًا من لويس سواريز، فيليب كوتينيو، ستيفن جيرارد أن توجوا بالجائزة من قبل، كما حصل عليها ساديو ماني في الموسم الماضي.

 

صلاح أحرز 43 هدفًا في أول موسم له في آنفيلد، كما عادل الرقم القياسي لأكثر عدد أهداف في الدوري الإنجليزي (38 جولة) برصيد 31 هدفًا.

يذكر أن صاحب الـ25 عاما فاز بجائزة لاعب الموسم (2017-18) بإنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين، ورابطة الكتاب الإنجليزية، ونادي ليفربول.

 

وفي وقت سابق وضع  الفرعون المصري، حدا للشائعات التي ربطته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

 

ونقلت صحيفة غارديان عن محمد صلاح عقب سؤاله عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، ، حيث أجاب بالقول: "أنا سعيد للغاية هنا في ليفربول، وكل الأمور تسير على ما يرام".

وأضاف: "لديّ طموحات كثيرة أسعى لتحقيقها في المستقبل مع ليفربول، لقد قدمنا موسما رائعا، وتأهلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا، كل من ينتمي لليفربول سعيد للغاية بما نحققه".

اعلان


اعلان