فيديو| الهلال السعودي والعين الإماراتي.. مواجهة على مؤشر الأرقام الكروية

كتب: محمد عبد الغني

فى: تحقيقات وحوارات

11:36 13 فبراير 2018

يستضيف نادي الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء، نظيره نادي العين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا

 

ويقع الهلال والعين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كل من فريق الريان القطري، وفريق استقلال طهران الإيراني. 

 

ويأمل نادي الهلال اليوم لاستغلال عدة عوامل منها الأرض والجمهور وخبرات لاعبيه في وضع هدف مبكر للضغط على الخصم من بداية اللقاء، ومن ثم التحكم في المباراة.

 

ويغيب عن النادي السعودي لاعب الوسط سلمان الفرج، الذي تعرض لإصابة بالتواء في مفصل القدم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر، بالإضافة إلى افتقاده جهود نواف العابد بداعي الإصابة أيضاً. 

 

 

أما فيما يخص نادي العين الإماراتي فيخوض لقاء الليلة على أمل العوادة إلى الإمارات  بنتيجة إيجابية لتكون بداية جيدة في  دوري المجموعات. 

 

ويفتقد العين جهود لاعبه المميز عمر عبد الرحمن "عموري"، قائد الفريق، على الرغم من إعلان جاهزيته واكتمال شفائه من الإصابة خلال الإيام القليلة الماضية.

 

ولكن جاء استباعده بمثابة مفاجأة كبيرة من المدرب  الكرواتي زوران ماميتش. 

 

وضمت قائمة العين 20 لاعبا من بينهم المصري حسين الشحات، نجم الفريق والذي يعيش حالة من التألق منذ انضمامه له في يناير الماضي.

 

وتقام المباراة مساء اليوم في تمام السابعة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة و25 دقيقة بتوقيتالسعودية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

اعلان


اعلان