متحدث حملة السيسي لـ«مصر العربية»: هذا هو برنامجنا بالمحافظات خلال الفترة المقبلة

كتب:

فى: الحياة السياسية

19:52 25 فبراير 2018

قال الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانونى لها، إن الحملة خلال الفترة القادمة سيكتمل هيكلها التنظيمي في شتى محافظات الجمهورية.

 

 

وأضاف أبو شقة، في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أنه خلال الفترة القادمة سيتضح أماكن ومقار الحملة الرسمية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي على مستوى الجمهورية، وسيتضح أيضا نشاط الأمانات في المحافظات، وذلك للتواصل مع الناس بشأن الانتخابات الرئاسية.

 

 

كانت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، عقدت مؤتمرا أمس الأول الخميس بأحد فنادق القاهرة، شارك فيه الحملات المؤيدة للرئيس فى الانتخابات المقبلة، وهم "علشان تبنيها"، و"كلنا معاك من أجل مصر"، و"حملة وطن".

 

 

وأعلنت الحملة عن الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمى للحملة واندماج الحملات المؤيدة للرئيس، للعمل تحت راية الحملة الرسمية خلال فترة الدعاية التى بدأت منذ أمس السبت وتستمر 28 يوما.

 

 

وقال أبو شقة، خلال كلمته بالمؤتمر، إن الهيكل التنظيمي لحملة دعم الرئيس يستوعب كافة محافظات الجمهورية ويتسع للوصول إلى كافة الوحدات المحلية بالمحافظات حتى يصل للقرى والمشايخ والنجوع على حد سواء.

 

 

 

ونقل أبو شقة، خلال المؤتمر، رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي قال فيها:" أنقل لكم رسالة ود وتقدير واعتزاز لما بذلتموه من جهد دؤوب وعمل كان محل متابعة دقيقة في الفترة الماضية، يكشف عن وطنية صادقة، وعن حس وطني رفيع، الشاهد عليه ليس فحسب هو هذا التأييد لترشح السيد عبد الفتاح السيسي، ولكن يشهد عليه قبل ذلك خلق حالة إيجابية شعبية لمشاركة حاشدة في الانتخابات المرتقبة، تجابه دعوات الإحباط واليأس والسلبية، التي يريد البعض أن يروج لها في هذه الفترة الحرجة من عمر هذا الوطن".

 

وتابع :"أقول لحضراتكم سبق وأن أعلنت في المؤتمر الأول لهذه الحملة، في أعقاب تقدمي للترشح، أن الحملة الرسمية تتلقى بكل تقدير كل جهد يجرى على أرض الواقع في إحداث حراك شعبي حقيقي، وخلق هذه الحالة الإيجابية لدى المواطنين، وأن الحملة تفتح أبوابها لتكون حاضنة لجميع هذه الجهود المبذولة على الأرض، ولقد تجاوبت الدعوة مع صداها".

 

واستطرد:"وها نحن وعلى أعتاب مرحلة الدعاية الانتخابية، نجلس سويا على مائدة واحدة ننسق معا ما الذي يبنغي أن يكون في المرحلة القادمة، ننظم الصفوف لما يجوز لي معه أن أقول إنني أستشعر أننا نؤسس لاصطفاف وطني جديد، كالذي كان في الأمس القريب 3 يوليو حينما اصطف المصريون جميعا ليس خلف هذا الرجل وإنما خلف الوطن". 

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي دعا، خلال مؤتمر حكاية وطن في يناير الماضي، الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلا:"إن كنتم تقدرون إن أنا بذلت على قد طاقتي معاكم لو عاوزين تردولي الجميل بغض النظر عن اختياركم لمين كل اللي بتمناه منكم، وروا الدنيا نزولكم للصندوق واختاروا ما شئتم".

 

 

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية خارج مصر، أيام 16 و17 وو18 مارس المقبل، وداخل مصر، أيام 26 و27 و28 مارس 2018.

اعلان


اعلان