بحر وقلعة ومنتزه

بالصور| أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى في الإسكندرية

كتب: حازم مصطفى

فى: أخبار مصر

17:17 13 أغسطس 2019

وسط حالة من البهجة والسرور، احتفل السكندريون، اليوم الثلاثاء، بثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث خرج  آلاف المواطنين إلى المتنزهات والشواطئ للاستماع بأوقاتهم‏، بصحبة أسرهم وأصدقائهم.
 
وأقبل المواطنون على شواطئ البحر والبالغ عددها 59 شاطئًا ممتدة بطول ساحل المدينة من منطقة أبو قير شرقاً إلى العجمي غربا، لقضاء إجازة العيد.
 
كما شهد كورنيش الممتد بطول ساحل المدينة، إقبالاً كبيراً وخاصة من فئة الشباب الذين توافدوا عليه بصحبة اصدقائهم واسرهم للتمتع برؤية البحر والهواء الطلق .
 

وفي سياق متصل، استقبلت الحدائق والمتنزهات بمختلف انحاء المدينة الساحلية  هي حدائق (المعمورة والمنتزة وحديقة الحيوان بالنزهة والحديقة الدولية وحدائق أنطونيادس، والشلالات)، اقبالا كبيراً من جانب المواطنين الذين توافدوا عليها  للاستمتاع بقضاء وقت ممتع في العيد بصحبة أسرهم في ثالث ايام العيد".


وشهدت كذلك قلعة قايتباي والمحيط الخارجي لها على كورنيش البحر، إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين توافدوا عليها للاستمتاع بالأنشطة السياحية الموجودة هناك والتي من بينها تأجير الخيل والدراجات بالممشى الخارجي للقلعة وكذلك تأجير المراكب في البحر المقابل لها".

اعلان


اعلان