بالصور| الجماهير المصرية بعد الهزيمة : «اتفضحنا ف كأس العالم»

كتب: نهى نجم - منى حسن

فى: أخبار مصر

20:24 25 يونيو 2018

حالة من الصدمة أصابت الجماهير المصرية عقب إحراز المنتخب السعودي الهدف الثاني في مرمى عصام الحضري في آخر ثانية بالمباراة التي جمعت منتخبي مصر والسعودية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

 

ورصدت "مصر العربية" آراء الجماهير  المصرية في الشارع المصري عقب المباراة التي انتهت لصالح المنتخب السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد  لمصر عن طريق نجمه محمد صلاح.

 

 

وقال محمد علي طالب جامعي، "النتيجة غير مرضية والحكم هو سبب الخسارة"، فيما سخر علي أحمد من النتيجة قائلا: " دافع أكتر من 60 جنيه في قهوة بلدي وفي الآخر نخسر"، مضيفا: اتفضحنا بقينا أضحوكة العالم".

 

ويرى حسن فهمي أن حكم المباراة كان منحاز جدا لفريق السعودية ووصف ضربتين الجزاء ب"الكوسة"، بينما وائل عمر أرجع سبب الخسارة لخطة هجوم ودفاع المنتخب التي وضعها كوبر مدرب المنتخب المصري.

 

وعبر فتحي حسن عن حزنه الشديد قائلا: " هو احنا مش مكتوب لينا نكسب دا احنا مستنين الفرحة من المنتخب لكن خذلونا".

 

ووجهه أحمد عادل كلمة للحضري قائلا:" انت أسد المباراة وهيتكتب أسمك في التاريخ ودايما مفرحنا برغم الخسارة"، ولتريزجيه: انت الوحيد اللي كنت بتلعب وكنا مع كل هجمة مستنين الجون منك.

 

بينما قال عمر حمدي صاحب قهوة بوسط البلد الإقبال والمكسب في ماتش السعوية ومصر أقل بكثير من المباريات السابقة معلقا النتيجة غير مرضية والحكم ظالم.

اعلان


اعلان