امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| «النحو».. إلغاء ندب رئيس لجنة ونقل طالب للمستشفى

كتب: فادي الصاوي

فى: أخبار مصر

16:00 12 يونيو 2018

 

كشفت غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية المشكلة لمتابعة سير امتحانات الثانوية الأزهرية، عن أداء طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي الامتحان في مادة  النحو  اليوم الثلاثاء.

 

وأشار تقرير غرفة العلميات إلى أن أسئلة الامتحان جاءت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عن المعهود بالعام الماضي والامتحانات التجريبية ، وشهدت الامتحانات جوا من الهدوء في أغلب اللجان على مستوى الجمهورية .

 

أوضحت غرفة العمليات  أنه تم إلغاء ندب ( 1 ) رئيس لجنة  وإحالته  للشئون القانونية، وتم نقل طالبة  بلجنة ف المنيا إلى المستشفى، ضبط طالب يحمل سماعة بلوتوث وتم تحرير محضر غش له وإحالته  للشئون القانونية.

 

كانت امتحانات الثانوية الأزهرية قد انطلقت يوم 25 مايو الماضي، ومن المقرر أن تتواصل حتى الأول من يوليو المقبل، على أن تتخلّلها إجازة عيد الفطر المبارك.

 

ويبلغ عدد طلاب الثانوية الأزهرية 156 ألفا منقسمين إلى 100 ألف و350 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي، و55 ألفا و661 طالبا وطالبة بالقسم العلمي، يؤدون الامتحانات فى 566 لجنة على مستوى الجمهورية، وتم رصد مراقب لكل ثماني طلاب علاوة على رؤساء اللجان والمساعدين والاحتياط.

اعلان


اعلان