طالبات الثانوية بالإسماعيلية: امتحان اللغة الفرنسية سهل .. والألماني طويل وصعب

كتب: نهال عبد الرءوف

فى: أخبار مصر

16:00 07 يونيو 2018

عبرت عدد طالبات الثانوية العامة بالإسماعيلية عن سعادتهن من سهولة امتحان اللغة الفرنسية والذى جاء فى مستوى الطالب المتوسط، فيما اشتكت عدد من الطالبات من امتحان اللغة الألمانية الذى جاء طويل وتتضمن أجزاء صعبة بحسب تعبيرهن.

 

وقالت الطالبة رنا محمد "علمى علوم" إن امتحان اللغة الفرنسية جاء سهلاً ومباشراً وفى مستوى الطالب المتوسط، ما عدا بعض التركات فى سؤال "الاختيار"، حيث كان توجد أربع جمل منها الاختيارات مشابهة لبعضها وهناك اختلاف بينى وبين زميلاتى حول الاختيار الصحيح للجملة.

 

واتفقت معها دينا عبد الحميد "أدبى" التى أكدت على سهولة امتحان اللغة الفرنسية والذى جاءت أسئلته مباشرة، فضلاً عن وجود بعض الأسئلة التى جاءت بنماذج امتحانات الوزارة، وذلك بعض الجزئيات الغير مباشرة بسؤال الأختيار.

 

على جانب آخر أشتكت الطالبتان نهى فتحى وأمانى عبد الله من امتحان اللغة الألمانية الذى جاء طويلاً ويحتاج إلى وقت أطول فى الإجابة، فضلاً عن تضمنه بعض الأجزاء الصعبة التى تحتاج إلى تفكير ومجهود فى الحل.

 

ويبلغ عدد لجان الامتحانات لهذا العام على مستوى محافظة الإسماعيلية وتوابعها 26 لجنة بمختلف القطاعات وتشمل عدد 8408 من الطلاب والطالبات منهم 3844 طالب وطالبة بالقسم الآدبى و2998 طالب وطالبة بقسم العلمى علوم و1566 طالب وطالبة بقسم العلمى رياضة .

 

 

اعلان


اعلان