النقل : توفير منافذ بالسنترالات والبريد لبيع تذاكر واشتراكات المترو

كتب: منى حسن

فى: أخبار مصر

14:44 17 مايو 2018

أعلنت وزارة النقل ممثلة فى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق،حزمة جديدة من الإجراءات الهامة التي تسهم في تسهيل حصول ركاب المترو على التذاكر والاشتراكات، بتوفيرها بالسنترالات ومكاتب البريد.

 

وأتاحت الوزارة منافذ لشراء التذاكر واستخراج الاشتراكات في 10 سنترالات تابعة للمصرية للاتصالات، بالإضافة إلى تخصيص منافذ في بعض مكاتب البريد أيضًا لبيع التذاكر والاشتراكات، وذلك تسهيلًا على ركاب المترو. 
 

وبحسب بيان أعلنته الشركة،اليوم الخميس، قالت فيه إن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، مكلفة بتنفيذ حزمة جديدة من الإجراءات المهمة التي تساهم في تسهيل حصول ركاب المترو على التذاكر ومنها أن يتم بيع التذاكر وعمل الاشتراكات فى عدد (10) سنترالات موزعة كالتالي (شبرا مصر- الألفي- باب اللوق- الدقى- الجيزة- القبة- عين شمس- المنيل- المعادي- العباسية) بشكل مبدئي على أن تزداد المنافذ تباعاً.

 

كما سيتم بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بـ ( جامعة القاهرة – عين شمس – الأزهر – حلوان ومنفذ أمام مجمع التحرير)، وذلك تسهيلا على مستخدمي مترو الأنفاق.

 

وأشارت وزارة النقل إلى أنه سيتم بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات بـ(5) مكاتب بريد كالتالى (حدائق الزيتون – سراي القبة – المعادى – محطة الجيزة – مدينة الأوقاف "محطة البحوث") بشكل مبدئى على أن تزداد المنافذ تباعاً، وسيتم أيضا بيع التذاكر في جميع مكاتب فروع فورى بلاس بمحافظات القاهرة الكبرى.

 

لافتة إلى أنه تم عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع (الشركات ، الوزارات ، البنوك ، الهيئات) ، تتراوح ما بين 3% إلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهى 5 جنيهات.

اعلان


اعلان